رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

أستاذ تمويل: معارض "أهلا رمضان" ينتظرها المواطن وتدخل البهجة على قلبه‎

أهلا رمضان
أهلا رمضان
قال هشام إبراهيم، أستاذ الاستثمار والتمويل، إن هناك إقبال كبير على معارض "أهلا رمضان" مشيدًا بجهود الدولة بشأن توفير السلع بأسعار مخفضة ليست فقط قبيل شهر رمضان.

وأضاف من خلال قناة "اكسترا نيوز"، أن الدولة تعمل بشكل كبير ويتم تقديم السلع مخفضة الأسعار في أشهر عديدة قبل بداية الشهر الكريم مؤكدًا أن المواطن ينتظر هذه المعارض إلى أن الحكومة المصرية تعمل على قدر عالي من توفير السلع وتستخدم كل ما هو متاح لديها من قدرات وإمكانيات مشددًا على أن الجميع ينتظر إقامة هذه المعارض كل عام وأصبحت تعد جزء من البهجة والفرحة كل عام.

وأكد أنه يتم الاعتماد على منافذ وزارات التموين والزراعة وجهاز الشرطة لتوفير السلع للمواطن بسعر مخفض و بأن الجهود تتضافر لإقامة معارض تكون قريبة من التجمعات السكانية ليكون هناك إتاحة للجميع وتوفير سلع بأسعار مقبولة للمواطنين.

ولفت إلى أنه خلال الفترة الأخيرة كان هناك ندرة في عدد من الأصناف والسلع والمنتجات ولكن الدولة تحركات بمنافذها المختلفة لتوفير السلع بعيدًا عن محاولات للاستغلال والجشع أو الاحتكار و أن المعارض تستهدف أماكن قريبة من تجمعات سكينة وتستهدف مستويات دخل ليست كبير والمواطن ينتظر هذه المعارض.