بيراميدز يقتحم المربع الذهبي للدوري بالفوز بثنائية على الداخلية

بيراميدز
بيراميدز
حقق فريق بيراميدز انتصارًا ثمينًا على نظيره الداخلية في اللقاء الذي أقيم على استاد السلام ضمن منافسات الجولة 16 من الدوري المصري "دوري النيل" ليفوز الضيوف بثنائية نظيفة.

تقدم بيراميدز في الشوط الأول بعد محاولات عديد منذ بداية الشوط، سواء بالاعتماد على العرضيات التي لم تجد من يتابعها في المرمى، أو من خلال التسديد من خارج المنطقة والتي شهدت تألق الحارس محمد مجدي بالتصدي لمعظم الكرات.

وأتى هدف بيراميدز من هجمة مرتدة بعد اندفاع الداخلية الهجومي ليتمكن بيراميدز من تطبيق هجمة مرتدة نموذجية بدأت بكرة طويلة من محمد الشيبي وصلت لماييلي الذي كان مراقب ليقرر التمرير لإبراهيم عادل الخالي من الرقابة عرضية وضعها الأخيربسهولة في المرمى لينهي الشوط بتقدم الضيوف.

وظهرت أنياب الداخلية الهجومية في شوط اللقاء الثاني بعد نزول أحمد سيد غريب الذي نجح في تشكيل الخطورة لكنه لم ينجح في التسجيل، 

أتى في المقابل محاولات من بيراميدز أيضًا بأكثر من فرصة مثل عرضية الشيبي التي تابعها الكرتي بالرأس لكنها ارتطمت بالعارضة والكرات التي تألق فيها الدفاع والحارس بالإبعاد من على خط المرمى.

ولم يكتفي بيراميدز بهدف وحيد إذ أراد إضافة ثاني الأهداف في الدقيقة 84 عن طريق المتألق في لقاء اليوم محمد الشيبي والذي وصل للمرمى بعد استلام الكرة داخل المنطقة ليسددها من الطرف في أقصى يمين الحارس معلنًا حسم اللقاء لصالح بيراميدز.

ووصل بيراميدز للمركز الثالث داخل المربع الذهبي بالوصول للنقطة 25 من 12 جولة في صراع اللقب بفارق نقطة وحيدة عن القمة، في المقابل ظل الداخلية متذيلًا الترتيب بتسع نقاط رغم خوض 15 مباراة.