رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

حسام حسن: باب منتخب مصر مفتوح للجميع.. ولن نقف على أي لاعب

حسام حسن
حسام حسن
أكد حسام حسن المدير الفني لمنتخب مصر الوطني أن باب الانضمام للفراعنة تحت قيادته مفتوح للجميع، مشددا على رغبته القوية في إعادة منتخب مصر إلى قوته المعهودة.

قال حسام حسن في تصريحاته خلال المؤتمر الصحفي: "كلنا شركاء في الطموح والثقة المتبادلة لأن منتخب مصر هو أهم شئ لنا جميعا، منتخب مصر فوق الجميع وهذا هو المبدأ والشعار الذي نريد أن نعمل من خلاله في الفترة المقبلة".

أضاف: "اتحاد الكرة كان يريد الاعتذار عن عدم المشاركة في البطولة الدولية في أبو ظبي حتى يبعد الضغوط عن الجهاز الفني، لكننا أصرينا على المشاركة لتكون استعداد قوي لمباريات تصفيات كأس العالم، خاصة أن تلك البطولة سوف تشهد مشاركة منتخبات قوية مثل تونس وكرواتيا، والاستفادة ستكون كبيرة.

وواصل: "عملنا في الفترة الماضية من خلال متابعتنا لمباريات الدوري وكذلك متابعة الفرق المصرية المشاركة في البطولات الإفريقية، وكنا نأمل أن يكون الأداء أفضل".

وأشار: "تواصلنا مع بعض اللاعبين المُستبعدين من القائمة، وحرصنا على التأكيد لهم أن مشاركتهم الفترة المقبلة ستجعلهم يعودون بشكل طبيعي ونأمل في عدم وجود إصابات، لأننا فقدنا العديد من اللاعبين بسبب الإصابات مثل رمضان صبحي الذي كنا نحاول إعداده نفسيا، بالشكل الأمثل للاستعانة به، وياسر إبراهيم بالطبع، ومحمد الشناوي".

وواصل: "منتخب مصر لن يقف على أحد، كل اللاعبين المصريين الموجودين في الداخل والخارج قادرين على الظهور بشكل مميز وعودة المصابين ستكون إضافة قوية، وقائمة منتخب مصر مفتوحة لكل من يثبت نفسه، نحن نرى الجميع سواء في الداخل أو الخارج وبغض النظر عن العمر".

وأشار: "نريد العودة بمنتخب مصر مرة أخرى إلى قوته الحقيقية بفضل الله ثم مساندة الجماهير والإعلام والجهاز الفني وإدارة كرة القدم والرياضة المصرية بشكل عام".

واختتم: "مباراة الأهلي والزمالك في نهائي كأس مصر كنا نتمنى أن تكون أفضل فنيا، لدينا لاعبين مميزين لكن ينقصنا أشياء كثيرة، ونحن نريد أن نساهم في تطور اللاعبين فنيا وبدنيا، وهذا ليس سهلا".