رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

الزمالك يصطدم بالأهلي في قمة مصرية بنهائي كأس مصر على الأراضي السعودية

وشوشة
وشوشة
يشهد ستاد الأول بارك في الرياض مواجهة غاية في القوة والأهمية في السابعة والنصف مساء اليوم الجمعة، عندما يلتقي فريق الزمالك مع نظيره الأهلي في نهائي بطولة كأس مصر للموسم الماضي، بحثا عن تحقيق اللقب.

وتقام البطولة لأول مرة في السعودية بعد موافقة الاتحاد المصري لكرة القدم على تنظيم اللقاء في المملكة العربية السعودية، وسط حضور جماهيري مكثف بعد نفاذ جميع تذاكر اللقاء.

يدخل الزمالك لقاء اليوم بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز بحثا عن تحقيق الفوز من أجل حصد أول ألقابه مع القلعة البيضاء والحصول على ثقة الجماهير ومجلس إدارة القلعة البيضاء، وحرص الجهاز الفني على تجهيز اللاعبين جيداً للمباراة، عن طريق السفر مبكراً إلى السعودية للانتظام في معسكر قبل اللقاء.

وأكد المدير الفني للاعبيه على صعوبة المباراة، وطالبهم بالتركيز الشديد وضرورة استغلال الفرص التي ستسنح لهم من أجل التسجيل، وحذر من ترك مساحات أمام لاعبي الأهلي، وطالب بفرض الرقابة على مفاتيح لعب الفريق المنافس للحد من خطورتهم.

ويفتقد الزمالك لخدمات كل من  محمود حمدي"الونش" ومحمد عبد الشافي وإبراهيما نداي للإصابة وسيف جعفر ومحمد عاطف وياسر حمد وزياد كمال وترافيس موتيابا ومهاب ياسر لأسباب فنية.

ويخوض الزمالك المباراة بقائمة تضم كل من، محمد عواد و محمد صبحي و معاذ علاء الدين و حمزة المثلوثي و عمر جابر و محمود علاء و حسام عبدالمجيد و مصطفى الزناري و أحمد فتوح  و سيد عبدالله "نيمار" و نبيل عماد دونجا ومحمد أشرف "روقا" و محمد شحاتة و أحمد حمدي و ناصر ماهر و عبد الله السعيد و أحمد مصطفى "زيزو" و محمود عبد الرازق "شيكابالا" و مصطفى شلبي ويوسف أوباما و سيف الجزيري و ناصر منسي و سامسون أكينيولا.

وفي المقابل يتطلع الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر لتحقيق الفوز لإضافة بطولة جديدة للفريق وله، وحرص الجهاز الفني على تجهيز لاعبيه في ظل الغيابات التي يعاني منها الأحمر.
وشدد المدير الفني على صعوبة اللقاء خاصة وأن الزمالك يخوض المباراة بدوافع كبيرة بعد التعاقد مع مدير فني جديد وصفقات جديدة، وطالب بضرورة استغلال الفرص التي ستسنح لهم من أجل التسجيل لتحقيق الفوز.

ويغيب عن الأحمر كل من  محمد الشناوي و محمود متولي و ياسر إبراهيم ووسام أبو علي و أحمد عبد القادر و أليو ديانج و محمد الضاوي "كريستو" و كريم الدبيس.

ويخوض الأهلي المباراة بقائمة تضم كل من،مصطفى شوبير و محمود الزنفلي و حمزة علاء وعمر كمال عبد الواحد و محمد هاني و محمد عبد المنعم و رامي ربيعة وخالد عبد الفتاح و علي معلول و إمام عاشور وعمرو السولية ومروان عطية و أحمد نبيل "كوكا" و أكرم توفيق و كريم وليد و محمد مجدي "أفشة" و رضا سليم و كريم فؤاد و حسين الشحات و طاهر محمد طاهر و أنتوني موديست و محمود عبد المنعم "كهربا" و بيرسي تاو.