رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

أرسنال يُعمق جراح شيفيلد يونايتد ويُغربل شباكه بسداسية في الدوري الإنجليزي

وشوشة
وشوشة
حقق فريق أرسنال فوزًا ثقيلًا على نظيره فريق شيفيلد يونايتد، بنتيجة "6-0" خلال اللقاء الذي جمع بينهما مساء اليوم الأثنين، في إطار منافسات الجولة السابعة والعشرين من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز لهذا الموسم.

شهدت دقائق اللقاء الأولى في الدقيقة 3 تسديدة من بوكايو ساكا لاعب أرسنال من داخل منطقة الجزاء ردت من العارضة ثم تابعها جابرييل مارتنيللي بتسديدة أخرى أبعدها الحارس إيفو جربيتش من منتصف مرماه.

ولكن سرعان ما شهدت الدقيقة 5 هدف أول لصالح أرسنال، سجله مارتن أوديجارد، عقب كرة عرضية من ديكلان رايس من جهة اليسار قابلها مارتن أوديجارد بتسديدة من على حدود منطقة الــ 6 ياردات سكنت يمين المرمى.

كما شهدت الدقيقة 13 هظف ثان لأرسنال عن طريق جايدن بوجل لاعب شيفيلد بالخطأ في مرماه، عن طريق بوكايو ساكا الذي مر بشكل رائع يمين منطقة الجزاء ثم أرسل كرة عرضية قوية ارتطمت بجايدن بوجل مدافع شيفيلد المتمركز داخل منطقة الــ 6 ياردات وسكنت المرمى.

ولم تمر سوى دقيقتين وخطف أرسنال هدف ثالث في الدقيقة 15 والذي سجله جابرييل مارتينيللي، بعد تمريرة من ياكوب كيفور إلى جابرييل مارتينيللي المتمركز يسار منطقة الجزاء فسدد الأخير كرة قوية سكنت أسفل يمين المرمى.

وضاعف كاي هافيرتز، النتيجة بهدف رابع لصالح أرسنال في الدقيقة 25، عن طريق جابرييل مارتينللي الذي ضغط بشكل رائع على مدافع شيفيلد واستخلص الكرة ثم مرر إلى كاي هافيرتز المنفرد بالمرمى يسار منطقة الجزاء فسدد الأخير كرة أرضية بالقدم اليسرى سكنت أسفل يسار المرمى.

وشهد الشوط حصار هجومي متواصل من لاعبي أرسنال للاعبي شيفيلد في مناطقهم الدفاعية بحثا عن هدف خامس.

وبالفعل شهدت الدقيقة 39 هدف خامس لصالح أرسنال، سجله ديكلان رايس، بعد تمريرة من بوكايو ساكا من يمين منطقة الجزاء وصلت إلى ديكلان رايس المتمركز منتصف منطقة الجزاء فسدد كرة أرضية بباطن القدم اليمنى سكنت أسفل يمين المرمى.

ومع بداية شوط اللقاء الثاني شهدت المباراة محاولات من لاعبي شيفيلد لتسجيل هدف حفظ ماء الوجه ولكنها لم ترتق لمستوى الخطورة.

ولكن عند الوصول إلي الدقيقة 58 هدف سادس لصالح أرسنال، أحرزه بن وايت، عقب تمريرة من كاي هافيرتز من يمين منطقة الجزاء وصلت إلى بين وايت فسدد كرة قوية سكنت أقصى يمين المرمى.

ثم شهدت المباراة انحصار للكرة في منتصف الملعب دون خطورة على كلا المرميين.

وانتهي اللقاء بفوز أرسنال على شيفيلد يونايتد فوزًا ثقيلًا، بنتيجة "6-0" ويرفع رصيده إلي 61 نقطة في المركز الثالث في البريميرليج، فيما يتجمد رصيد شيفيلد يونايتد عند 13 نقطة متذيلًا جدول الدوري الإنجليزي.