رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
الإشراف العام
أحمد الهواري
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
الإشراف العام
أحمد الهواري

جوزيه جوميز: مواجهة الداخلية لم تكن سهلة..والجميع ينتظر مباراة الأهلي

جوزيه جوميز
جوزيه جوميز
أكد البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك أن مباراة الداخلية اليوم في مسابقة الدوري المصري الممتاز، لم تكن سهله على فريقه.
وقال المدير الفني في المؤتمر الصحفي عقب اللقاء:" تحكمنا في المباراة كلها، وصنعنا فرص للتسجيل، ولكنها ليست بالنسبة المطلوبة وفقا لاستحواذ الزمالك على مجريات اللقاء".

وأضاف جوميز:" لدينا مباراة مهمة يوم الأحد المقبل أمام سوار الغيني في بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، قبل مواجهة الأهلي في نهائي كأس مصر، ولابد من الاستعداد جيداً للقاء الفريق الغيني أولاً".

وتابع المدير الفني :" بالتأكيد الجميع ينتظر مباراة الأهلي، وهو منافس قوي ويضم لاعبين كبار، ونحن نرغب في التحضير بشكل جيد للقاء الأهلي".

واختتم جوزيه جوميز قائلا:" ما يحتاجه الفريق حاليا هو تحويل الاستحواذ إلى ترجمة بالأهداف، خاصة وأن الزمالك يمتلك لاعبين جيدين".

وفاز الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك على الداخلية بهدف دون رد في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد القاهرة الدولي، في إطار مباريات الجولة الرابعة عشرة لمسابقة الدوري المصري الممتاز، ليرفع الأبيض رصيده إلى 15نقطة يحتل بهم المركز الحادي عشر، في حين توقف رصيد الداخلية عند 8 نقاط يحتل بهم المركز الثالث عشر.