رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
الإشراف العام
أحمد الهواري
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
الإشراف العام
أحمد الهواري

كولر: وسام أبو علي مهاجم شرس

وسام أبو علي
وسام أبو علي
عبر مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي عن سعادته بالنتيجة الكبيرة التي حققها المارد الأحمر أمام بلدية المحلة التي انتهت بالفوز  ا بخمسة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي جمعتهما  على استاد القاهرة الدولي ضمن منافسات الجولة الخامسة المؤجلة من بطولة الدوري الممتاز.‏

وقال  كولر خلال المؤتمر الصحفي عقب مباراة بلدية المحلة: الدولة سمحت بإعداد أكبر لحضور المباريات وجماهير الأهلي بالملايين متابعا انا حزين للحضور الضعيف من قبل الجماهير، مش من الطبيعي أن يحضر الجماهير المباريات الهامة فقط، اللاعبين يحتاجون للدعم باستمرار.

وتابع كولر الفريق قدم مباراة كبيرة وقدموا أداء جيد أمام المنافس. ووسام أبو علي قدم أداء ممتاز وكنت اتابع اللاعب واعلم قدراته جيدا أنه مهاجم شرس وسريع وحدة إلى أنه تعرض لإصابة فور قدومة.

وأوضح  كولر أنه كان وسام أبو علي ليس رقم ١ في تسديد ركلات الجزاء ولكنه قرر أن يجعل وسام أبو علي يسجل ركلة الجزاء  لدعم اللاعب خلال المرحلة المقبلة.

وأضاف :" ليس لدي أي تشكيل ثابت لدينا مباريات كثيرة وكأس لم يبدأ فضلا عن كأس السوبر والدوري ودوري أبطال أفريقيا لذا الجي لسياسة التدوير وهذا يتعارض مع أفكار اللاعبين الذين يريدون المشاركة باستمرار.
وتابع نعمل على مراعاة اللاعبين لعدم التعرض للإصابة هم لا يفهموا ذلك ولكن نحن نعمل علي تجهيز اللاعبين تدريجياً.

مؤكدا لدينا قائمة كبيرة وعلي أعلي مستوي ونعمل لمصلحة الفريق