رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
الإشراف العام
أحمد الهواري
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
الإشراف العام
أحمد الهواري

ميدو: محمد صلاح وقع عقود انتقاله للدوري السعودي

محمد صلاح
محمد صلاح
أكد أحمد حسام ميدو نجم نادي الزمالك ومنتخب مصر السابق انتقال الدولي المصري محمد صلاح قائد منتخبنا الوطني والمحترف في صفوف فريق ليفربول الإنجليزي، إلى الدوري السعودي. 

وكتب ميدو عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»:

«محمد صلاح في الدوري السعودي الموسم القادم تم توقيع العقود».

يذكر أن محمد صلاح غاب عن نهائي بطولة كأس الرابطة الإنجليزية، بين ليفربول وتشيلسي، والتي انتهت بفوز الريدز بهدف دون مقابل، مساء الأحد.

وشهدت مباراة ليفربول وتشيلسي، غياب محمد صلاح بسبب الإصابة لكنه كان حاضرًا بالمدرجات، إلا أنه توج باللقب مع فريقه، ليزيد من ألقابه على المستوى الأوروبي خلال رحلته الحافلة بالإنجازات، إلى 10 بطولات، والثامنة بقميص ليفربول.

ومن بين الـ10 ألقاب الأوروبية لمحمد صلاح، فاز بالدوري السويسري، في بداية مسيرته الاحترافية، عندما كان لاعبًا في صفوف بازل، مرتين متتاليتين في 2013 و2014.

ونجح الفرعون المصري، في التتويج مع ليفربول، بالدوري الإنجليزي موسم 2019-2020، وكذلك كأس الاتحاد الإنجليزي في 2022، وكأس الرابطة لأول مرة في 2022 قبل النسخة الحالية، والدرع الخيرية في العام ذاته 2022.

كما أن الفرعون المصري، تمكن من التتويج بقميص ليفربول، بدوري أبطال أوروبا مرة وحيدة، ومثلها لكأس السوبر الأوروبي وكأس العالم للأندية، خلال عام 2019.