الزمالك في اختبار أفريقي صعب أمام أبو سليم الليبي بالكونفدرالية

الزمالك
الزمالك
يحل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك ضيفا على نظيره أبو سليم الليبي في السادسة مساء اليوم الأحد، باستاد 19 مايو 1956 بمدينة عنابة الجزائرية ضمن مباريات الجولة الخامسة لدور المجموعات ببطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

ويحتل الفريق الأبيض صدارة مجموعته في بطولة كأس الكونفدرالية برصيد 10 نقاط من ثلاث انتصارات وتعادل، في حين يأتي أبو سليم الليبي في المركز الثاني برصيد 9 نقاط.

يدخل الزمالك مباراة اليوم بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز لتحقيق الفوز لحسم التأهل وصدارة المجموعة، قبل خوض المباراة الأخيرة أمام سوار الغيني في مارس المقبل، وحرص الجهاز الفني للأبيض على تجهيز اللاعبين للقاء اليوم، وكان الفريق خاض تدريبه الأساسي مساء الأمس على ملعب المباراة.

ويغيب عن الفريق كل من، محمود حمدي "الونش" ومحمد عبد الشافي وإبراهيما نداي وزياد كمال ومصطفى الزناري للإصابة، وعبد الله السعيد وناصر ماهر وسيف جعفر للمشاركة مع بيراميدز ومودرن فيوتشر من قبل في بطولتي دوري الأبطال والكونفدرالية، بالإضافة إلى محمود علاء.

ويخوض الزمالك المباراة بقائمة تضم كل من محمد عواد ومحمد صبحي وعبد الرحمن نفاد و عمر جابر وحمزة المثلوثي وحسام عبد المجيد وياسر حمد و أحمد فتوح و نبيل عماد دونجا ومحمد أشرف "روقا" ومحمد شحاتة وترافيس موتيابا و سيد عبد الله "نيمار" وأحمد حمدي ومحمد عاطف ومهاب ياسر ومصطفى شلبي و أحمد مصطفى "زيزو" و محمود عبد الرازق " شيكابالا" و سيف الدين الجزيري و يوسف إبراهيم "أوباما " و سامسون أكينيولا و ناصر منسي.

وفي المقابل يتطلع فريق أبو سليم الليبي بقيادة شكري الخطوي لتحقيق الفوز في لقاء اليوم من أجل اعتلاء صدارة المجموعة وحسم التأهل للدور التالي، وحذر المدير الفني لاعبيه من صعوبة اللقاء وشدد على ضرورة فرض رقابة من مفاتيح لعب الفريق الأبيض.