أرسنال يُمطر شباك نيوكاسل يونايتد برباعية في الدوري الإنجليزي

أرسنال
أرسنال
حقق فريق نادي أرسنال الفوز على نظيره فريق نادي نيوكاسل يونايتد، بنتيجة "4-1"، خلال اللقاء الذي جمع بينهما مساء اليوم السبت، ضمن مواجهات الجولة السادسة والعشرين من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز لهذا الموسم.

شهدت بداية اللقاء بداية سريعة وقوية من لاعبي أرسنال لخطف هدف أول مبكر في المباراة.

ثم شهدت الدقيقة 18 الهدف الأول لصالح أرسنال عن طريق مدافع نيوكاسل سفين بوتمان بالخطأ في مرماه، بعدما أرسل ساكا الكرة لداخل منطقة الجزاء من الركلة الركنية وسددها جابريل ماجاليس برأسية قوية من على القائم الأول وتصدى لها كاريوس وحاول بوتمان تشتيت الكرة ولكن مرت لداخل المرمى.

وسرعان ما ضاعف كاي هافيرتز، النتيجة بهدف ثاني لصالح أرسنال، في الدقيقة 24، عن طريق جورجينيو، الذي أرسل تمريرة طولية لداخل منطقة الجزاء استلمها جابرييل مارتينيللي جهة اليمين ثم مرر الكرة أمام المرمى وسددها كاي هافيرتز بسهولة في الشباك.

وحاول لاعبو نيوكاسل يونايتد تعديل النتيجة لصالحهم ولكن باتت محاولاتهم بالفشل.

وفي شوط اللقاء الثاني سجل بوكايو ساكا، الهدف الثالث لصالح أرسنال في الدقيقة 65 بعدما استلم بوكايو ساكا الكرة داخل منطقة الجزاء جهة اليمين ثم راوغ المدافع ليفرامينتو وسدد الكرة لتمر على يمين الحارس لداخل الشباك.

ولم يكتفي أرسنال بثلاثية في اللقاء، حيث خطف المدافع ياكوب كيفيور، هدفًا في الدقيقة 69، عن طريق ديكلان رايس، الذي أرسل الكرة لداخل منطقة الجزاء من الركلة الركنية وحولها كيفيور براسية من على القائم الأول لتصطدم في الحارس وتسكن الشباك.

وعند الوصول إلى الدقيقة 84 تمكن جوي ويلوك، من تقليص الفارق وسجل هدف أول لصالح نيوكاسل يونايتد، بمساعدة من دان بيرن الذي أرسل تمريرة عرضية من جهة اليسار حولها ويلوك براسية لتصطدم الكرة في القائم الأيسر وتمر داخل المرمى.

وشهدت الدقيقة 89 مشاركة النجم الدولي المصري محمد النني، في آخر دقائق اللقاء كبديل لـ جورجينيو. 

وانتهي اللقاء بفوز أرسنال على نيوكاسل يونايتد برباعية لهدف، ورفع رصيده إلى 58 نقطة في المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز.