رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
الإشراف العام
أحمد الهواري
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
الإشراف العام
أحمد الهواري

بيراميدز يبحث فوزًا تاريخيًا في معقل مازيمبي بدوري أبطال إفريقيا

بيراميدز
بيراميدز
يحل فريق بيراميدز في ضيافة نظيره مازيمبي الكونغولي في مباراة الجولة الخامسة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا مساء اليوم السبت الموافق 24 فبراير الجاري.

ويستضيف استاد مازيمبي اللقاء بين الفريقين، لتبدأ أحداث المواجهة في تمام الثالثة عصرًا بتوقيت القاهرة، على ملعب من النجيل الصناعي، في ظروف ليست الأفضل بالنسبة للاعبين المصريين.

لكن، يحمل الفريق الأزرق آمال أكبر من تلك الظروف إذ يسعى للعودة إلى القاهرة بعد تحقيق فوز تاريخي على مضيفه، رغم أنه لم يسبق لفريق مصري أن ذهب لمواجهة مازيمبي في الكونغو وعاد بالفوز من قبل، وذلك بعدما واجه كلًا من الزمالك، الأهلي، سموحة، الإسماعيلي والمصري.

وحل بيراميدز العام الماضي في ضيافة مازيمبي ضمن منافسات بطولة الكونفدرالية ليفشل أيضًا في العودة بالفوز إذ انتهت المباراة بفوز مازيمبي بثنائية نظيفة، لذلك يسعى لتغيير الأوضاع والعودة بالانتصار اليوم.

ويحتاج بيراميدز الفوز كونه أيضًا يقفز به لوصافة الترتيب بدلًا من مازيمبي ذاته، وأي نتيجة غير الفوز تدخل الفريق في حسابات معقدة، وذلك بعدما تصدر الترتيب كلًا من صن داونز الجنوب إفريقي ونظيره مازيمبي برصيد سبع نقاط، يليهم بيراميدز ثم نواذيبو الموريتاني بأربع نقاط لكلًا منهما. 

وكسر بيراميدز بالفعل عقدته أمام مازيمبي بالفوز للمرة الأولى أمام مازيمبي في مباراة الذهاب من النسخة الجارية لدوري الأبطال بهدف دون مقابل، والذي سجله اللاعب فخري لاكاي المتواجد في قائمة الفريق لمواجهة اليوم.

ومن المتوقع أن يأتي تشكيل بيراميدز في اللقاء كالآتي:
في حراسة المرمى: أحمد الشناوي.
في خط الدفاع: محمد الشيبي – أسامة جلال – أحمد سامي – محمد حمدي.
في خط الوسط: وليد الكرتي – بلاتي توريه – محمد رضا بوبو.
في خط الهجوم: مصطفى فتحي – فخري لاكاي – مروان حمدي.