سيراميكا كليوباترا يكتسح بلدية المحلة بخماسية في مباراة مثيرة بالدوري

وشوشة
وشوشة
حقق فريق نادي سيراميكا كليوباترا الفوز على نظيره فريق نادي بلدية المحلة، بنتيجة "5-3" خلال اللقاء الذي جمع بينهما مساء اليوم الجمعة، في إطار منافسات الجولة الرابعة عشر من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

شهدت بداية اللقاء تمريرات قصيرة بين أقدام لاعبي المحلة في وسط الملعب دون خطورة على كلا المرميين.

ثم افتتح بلدية المحلة اللقاء بهدف أول في الدقيقة 10 والذي أحرزه حسام أشرف، عن طريق ماجد هاني، الذي مرر الكرة من داخل منطقة الجزاء للاعب حسام أشرف على حدود منطقة الجزاء وسدد الأخير الكرة مباشرة لتمر على يمين الحارس لداخل الشباك.

وشهدت الدقيقة 16 ركلة جزاء لصالح سيراميكا كليوباترا بعد خطأ على اللاعب أحمد مجدي كهربا ضد جون إيبوكا داخل منطقة الجزاء.

وشهدت الدقيقة 17 الهدف الأول لصالح سيراميكا كليوباترا عن طريق محمد إبراهيم من نقطة الجزاء بعد تسديد الكرة أقصى الزاوية اليمنى للمرمى.

وسرعان ما ضاعف سيراميكا كليوباترا النتيجة بهدف ثاني في الدقيقة 34 من تسجيل صديق أوجولا بعدما تبادل تمرير الكرة مع بلحاج على حدود منطقة الجزاء ثم سدد صديق أوجولا الكرة بقوة من داخل منطقة الجزاء لتمر من فوق الحارس لداخل الشباك.

ومع بداية شوط اللقاء الثاني حاول لاعبو بلدية المحلة العودة إلى نسق المباراة مرة أخرى عقب صدمة هدفي سيراميكا كليوباترا ولكن دون جدوى.

وشهدت الدقيقة 61 هدف ثالث لصالح سيراميكا كليوباترا سجله أحمد بلحاج، بمساعدة من جون إيبوكا، الذي استلم الكرة داخل منطقة الجزاء جهة اليمين ثم مرر الكرة للاعب أحمد بالحاج وسدد الأخير مباشرة لتمر من فوق الحارس لداخل الشباك.

وفي الدقيقة 70 نجح حسام أشرف في تقليص الفارق وسجل الهدف الثاني لصالح بلدية المحلة، بعدما أرسل محمد صابر تمريرة عرضية من جهة اليسار وحولها حسام أشرف برأسية قوية سكنت الشباك.

ولكن سرعان ما دك رجب شباك بلدية المحلة وسجل هدف رابع لصالح سيراميكا كليوباترا في الدقيقة 72، بكرة من محمد شكري الذي أرسل الكرة لداخل منطقة الجزاء من الركلة الثابتة وحولها رجب نبيل براسية قوية اصطدمت في القائم الأيسر وسكنت الشباك.

وفي الدقيقة 94 سجل محمد صابر هدف ثالث لصالح بلدية المحلة، وبعدها بدقيقتين سجل أوتاكو هدف خامس لصالح سيراميكا كليوباترا، لينتهي اللقاء بفوز سيراميكا بنتيجة "5-3"، ورفع رصيده إلى 18 نقطة في المركز السادس.