الزمالك ضيفا ثقيلا على الإسماعيلي في الاختبار الأول لجوزيه جوميز

الزمالك
الزمالك
يخوض الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مباراة قوية في السابعة مساء اليوم الاثنين، عندما يحل ضيفاً على الإسماعيلي باستاد الإسماعيلية في إطار مباريات الجولة الثالثة عشرة لمسابقة الدوري المصري الممتاز، يحتل الفريق الأبيض المركز الثالث عشر برصيد 11 نقطة، في حين يحتل الدراويش المركز الخامس عشر برصيد 11 نقطة.

يتطلع فريق الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز لتحقيق الفوز في أول مباراة رسمية للمدرب الجديد، كما تشهد المباراة الظهور الأول للصفقات الشتوية التي تعاقد معها الفريق في يناير الماضي، وحرص الجهاز الفني على تجهيز اللاعبين خلال الفترة الماضية عن طريق خوض 4 مباريات ودية.

وأكد الجهاز الفني للاعبين على صعوبة اللقاء، وضرورة تحقيق الفوز من أجل الاستمرار في المنافسة، وطارق جوميز لاعبيه باستغلال الفرص التي ستسنح لهم من أجل التسجيل.

ويفتقد الأبيض لخدمات كل من محمود حمدي الونش للإصابة بقطع في الرباط الصليبي، وأحمد فتوح للإصابة بمزق في العضلة الخلفية، ومحمد عبد الشافي للإصابة في الركبة، وزياد كمال للإصابة بمزق في العضلة الخلفية،  وأحمد حمدي وياسر حمد وناصر منسي ومصطفى شلبي لعدم الجاهزية ومهاب ياسر ومحمد عاطف وسامسون أكينيولا لأسباب فنية.

ويخوض الزمالك المباراة بقائمة تضم كل من، محمد عواد و محمد صبحي و معاذ علاء الدين و عمر جابر وحمزة المثلوثي ومحمود علاء وحسام عبد المجيد و مصطفى الزناري و نبيل عماد دونجا ومحمد أشرف "روقا" و محمد شحاتة وترافيس موتيابا وسيف جعفر و ناصر ماهر و سيد عبد الله "نيمار" و إبراهيما نداي و عبد الله السعيد وأحمد مصطفى "زيزو" و محمود عبد الرازق " شيكابالا" و سيف الدين الجزيري و يوسف إبراهيم "أوباما ".
وفي المقابل يتطلع الإسماعيلي بقيادة إيهاب جلال لتحقيق الفوز من أجل تحسين مركز الفريق في المسابقة، ويخوض الدراويش المباراة بمعنويات مرتفعة بعد الفوز على سيراميكا بهدفين في الجولة الماضية، وأكد الجهاز الفني للاعبين على صعوبة اللقاء وطالبهم بفرض رقابة لصيقة على مفاتيح لعب الأبيض.

ويخوض الإسماعيلي المباراة بقائمة تضم كل من، أحمد عادل و كمال السيد و محمد دسوقي و محمد نصر و محمد عمار وعبدالله حسني و حمدي النقاز وعصام صبحي و محمد بيومي و حاتم سكر وعبد الكريم مصطفى و محمد عبد السميع وعمر الساعي وعبد الرحمن الدح وعبد الرحمن مجدي وهشام محمد وبشار أشرف ومحمد وجدي و علي الملواني ومحمد زيدان ونادر فرج وإيريك تراوري.