عقوبة مغلظة من الزمالك ضد عمار ياسر

وشوشة
وشوشة
استقر مسؤولو نادي الزمالك على توقيع عقوبة مادية على عمار ياسر لاعب فريق الشباب مواليد 2005 بعد واقعة اعتراضه في مباراة قمة الشباب مواليد 2005 أمام الأهلي والتي خسرها الأبيض بهدفين دون مقابل.

وفي نفس الوقت قرر الجهاز الفني للزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز عودة اللاعب للتدريب مع فريق الشباب، بعدما كان تم تصعيده للفريق الأول في الفترة الماضية.

واعترض عمار ياسر خلال استبداله في مباراة الأهلي السابقة وترك مقاعد البدلاء قبل أن يعود بعد توبيخه من قِبل عبد الواحد السيد مدير الكرة بالجهاز الفني للفريق الأول بالنادي.

وكتب عمار ياسر عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي "انستجرام": "إلى جماهير نادي الزمالك ومجلس الإدارة وكل القائمين على إدارة كرة القدم بالنادي، أتقدم بالإعتذار عن ما بدر مني من رد فعل أثناء تبديلي في مباراة فريقي أمام الأهلي، إن شاء الله لن تصدر مني هذه التصرفات مرة أخرى".

وتابع عمار اعتذاره قائلًا: "كذلك أتقدم بالإعتذار إلى فريق 2005 والجهاز الفني بقيادة محمد عبد الله وزملائي بالفريق، وأتوجه بالاعتذار أيضا للقدوة عبد الواحد السيد، وأكرر أن هذا الأمر ما هو إلا انفعال ملعب ولن يصدر مني مرة أخرى".

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك للقاء الإسماعيلي المقرر له يوم 19 فبراير الجاري في الجولة الثالثة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز.