رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

الهلال يهزم سباهان بثلاثية ويضع قدما في ربع نهائي دوري أبطال آسيا

وشوشة
وشوشة
فاز فريق الهلال السعودي، أمام نظيره سباهان الإيراني، بثلاثية مقابل هدف، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم، ضمن منافسات ذهاب دور الـ16 لبطولة دوري أبطال آسيا.

تقدم رضا رضائيان بالهدف الأول لفريق سباهان الإيراني في الدقيقة 37 من زمن المباراة، ثم تعادل الزعيم خلال شوط اللقاء الثاني عن طريق البرازيلي مالكوم بالدقيقة 54، لتصبح النتيجة 1/1.

خطف الصيربي أليكسندر ميتروفيتش، هدف الفوز القاتل لفريق الهلال، عند الدقيقة 94 من زمن المباراة،  قبل أن يعزز عبد الله الحمدان النتيجة مسجلا ثالث الأهداف بالدقيقة السابعة من الوقت الضائع، ليمنح فريقه انتصار ثمين قبل مباراة الإياب.

شهدت المباراة حالة طرد من نصيب محمد دانشجر لاعب فريق سباهان الإيراني، في الدقيقة 67 من زمن المباراة، ليكمل فريقه المواجهة ناقص العدد.

ومن المقرر أن تقام مباراة الإياب بين الهلال السعودي وسباهان الإيراني، مساء 22 فبراير الجاري، على ملعب المملكة أرينا، لتحديد هوية المتأهل منهما إلى ربع نهائي دوري أبطال آسيا.

يواجه المتأهل من صدام الهلال أمام سباهان الإيراني، الفائز من مباراة دور الـ16 التي تجمع الاتحاد السعودي، أمام نافباخور الأوزبكي.