رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

حنين الشاطر : لن أغني مهرجانات تحت أي ظرف ‎

حنين الشاطر
حنين الشاطر
قالت المطربة الصاعدة حنين الشاطر الفائزة بجائزة اكس فاكتور خلال لقائها مع الإعلامية يمنى بدراوي، ببرنامج "حواديت الناس" أنها ستكمل مشوارها الفني بين الرياض والقاهرة، حيث أنها تقيم أغلب أوقاتها بالرياض بحكم عمل والدها كما أنها تجيد الغناء باللغة الخليجية، مشيرة إلى أن أغلب الفنانين العرب يلجأون للغناء باللهجة المصرية حتى تسطع نجوميتهم، لكن الله من عليها انها مصرية وتجيد اللكنتين المصرية الخليجية. 

واضافت "حنين"  أن أول أغنياتها كانت لأطفال السرطان، وأنها لن تغني أغاني المهرجانات تحت أي ظرف، حتى لو كانت تلك الأغاني هي طريق الشهرة الأسرع والأكثر جلبا للأموال. 

وعن فوزها بحائزة اكس فاكتور قالت إن مدربها الخاص وهو الملحن محمد عبد الستار ومحمد الحداد قال لها: "إنك ستفوزين بالمسابقة فأنا أرى فيكي صوتا لم اسمعه منذ سنوات طويلة". 

وقالت إنها تغني منذ  التاسعة من عمرها، مؤكدة أن داعمها الأهم في حياتها هو والدها الذى كان يغني معها خلال ظهورها على التيك توك وهو السبب الرئيسي في معرفة الجمهور بها، كما أن دعم سكان طنطا لها كان من أهم عوامل نجاحها وأنها فخورة بكونها أحد أبناء محافظة الغربية التى أنجبت نجوم عظماء أمثال محمد فوزي وهدى سلطان وعفاف راضي، وآخرون.