حسام حسن: هناك دين كبير في رقبتنا لإسعاد الشعب المصري.. وأنتظر دعم الجمهور

حسام حسن
حسام حسن
علق حسام حسن، المدير الفني لمنتخب مصر، عن توليه قيادة الفراعنة في الفترة الحالية، والتحديات التي يسعى لتحقيقها خلال الفترة المقبلة.

وقال حسام حسن في المؤتمر الصحفي لتقديمه : "شرف ما بعده شرف أن أكون في منظومة إسعاد الجماهير والشعب المصري، في ظروف ووقت مهم جدًا، ويشرفني تحقيق ما كنت أتمناه منذ زمن طويل قيادة منتخب مصر بتكليف من الشعب المصري، وأهم عناصر الدولة والقيادة السياسية وإرادة اتحاد الكرة".

تابع: "منتخب مصر كبير جدًا والجميع ينظر له من الخارج نفسهم أن يقربوا مننا بعد أن توجنا بلقب أفريقيا 7 مرات في التاريخ، نحن كبار جدًا والكبير يحتاج أن يظل دائمًا كبيرًا".

أضاف: "هناك دين كبير جدًا في رقبتنا أن نسعد الشعب المصري، العظيم، قبل أن أتولى قيادة منتخب مصر، أسير في الشوارع وأشعر بالثقة الكبيرة وحبهم لتواجدي في قيادة منتخب مصر، والحمد لله جاء في الوقت المناسب".

تابع: "أعد الشعب المصري والقيادة السياسية والرياضية على بذل كافة الجهود لتحقيق مزيد من النجاح والتوفيق لمنتخب مصر، وسيتحقق هذا من خلال المساندة والدعم من الجميع".

وواصل: "أضمن دعم الجماهير العاشقة للمنتخب، والجميع يسعى لإسعاد الشعب المصري، لتحقيق البطولات وهذا دين في رقبتنا جميعًا لاعبين وإدارة وإعلام للوصول لأفضل حالة تسعدهم".

استكمل: "أعد الجماهير أن يكون لديهم منتخب قوي في أي مواجهة ونتمنى التوفيق والنجاح والصبر في الفترة المقبلة".

أكمل: "لن أنجح بمفردي سأنجح بمنظومة وطنية كاملة وأطالب بمساندة الجميع لتحقيق البطولات، وسعيد بالمنظومة الوطنية المتواجدة".

وكان اتحاد الكرة أعلن خلال الأسبوع الماضي تعيين حسام حسن مديرًا فنيا لمنتخب مصر الأول لكرة القدم، خلفا للمدرب البرتغالي روي فيتوريا، حيث تم توقيع العقود يوم الإثنين الماضي.

وجاء تعيين حسام حسن بعد توجيه الشكر لفيتوريا، عقب توديع منتخب مصر لبطولة كأس الأمم الإفريقية من دور الـ16 إثر الهزيمة أمام الكونغو بركلات الجزاء الترجيحية.

وقدم مجلس إدارة اتحاد الكرة التهنئة للتوأم حسام و إبراهيم حسن على تولي تدريب منتخب مصر، مع التأكيد على توفير جميع متطلبات المنتخب لتحقيق طموحات وآمال الجماهير المصرية.