طلائع الجيش يتعادل مع الاتحاد في الوقت القاتل‎

وشوشة
وشوشة
فشل فريق الاتحاد السكندري في الحفاظ على تقدمه أمام طلائع الجيش في مباراة الجولة الـ12 من الدوري المصري الممتاز "دوري النيل" واللقاء الذي أقيم على استاد الاسكندرية ليتعادل الفريقان بهدفين لكل فريق.

أحرز الاتحاد السكندري هدفًا مبكرًا بطريقة رائعة مع الدقيقة السابعة من عمر اللقاء بعدما هرب بواتينج في الطرف الأيسر ليرسل عرضية مرت من الجميع بما فيهم حارس الجيش وتذهب لعبدالغني محمد الخالي من الرقابة ليسدد الكرة مباشرةً في المرمى الخالي يتقدم به لأصحاب الدار بهدف نظيف.

وأراد زعيم الثغر إضافة الهدف الثاني في الدقيقة 17 بعد هجمة رائعة بدأت في الطرف الأيمن لترسل عرضية أحدثت دربكة في منطقة الجيش قبل أن يتم تشتيت الكرة على حدود الـ18 لكنها وصلت لناصر ناصر الذي سددها بطريقة عالمية على الطائر في المرمى قبل أن يعود الحكم للفار للتأكد من صحة الهدف ليعود ويعلن تقدم الاتحاد بثنائية دون مقابل.

بدأت عودة الجيش في النتيجة مع الدقيقة 36 بتسجيله أول الأهداف بالنيران الصديقة بعدما أرسل موسى دياوارا كرة عرضية من الطرف الأيمن تابعها إسلام أبو سليمة بالخطأ في مرماه ليجعلها ثنائية مقابل هدف مع نهاية شوط اللقاء الأول.

أتى شوط اللقاء الثاني أهدى من شوط اللقاء الأول فانتظرنا حتى الوصول للربع ساعة الأخيرة من أجل مشاهدة بعض الهجمات الخطيرة والتي أسفرت في النهاية عن ركلة جزاء للجيش في الدقيقة 82 بعد العودة للفار لوجود خطأ من سيف تقا، سجلها محمد حمدي زكي ليعادل النتيجة.

وتفادى بهذه النتيجة طلائع الجيش الخسارة ليحصد نقطة ثمينة وصلت به للنقطة الـ18 تصعد به للمركز الرابع في المقابل ظل الاتحاد السكندري في المركز الثالث ب19 نقطة.