مانشستر سيتي يضرب كوبنهاجن بثلاثية في دوري أبطال أوروبا

وشوشة
وشوشة
حقق فريق مانشستر سيتي انتصارًا ثمينًا خارج الديار بثلاثية مقابل هدف وحيد أمام فريق كوبنهاجن الدنماركي في ذهاب دور الـ16 من بطولة دوري أبطال أوروبا والمواجهة التي احتضنها ملعب باركين.

أنهى الضيوف الشوط الأول متقدمين في النتيجة بثنائية مقابل هدف بدأت سلسلة الأهداف مع الدقيقة العاشرة عن طريق كيفين دي بروين بهجمة بدأت من الطرف الأيمن ليمرر فودين الكرة لكيفن الذي سددها مباشرة من زاوية صعبة في المرمى ليتقدم السيتي.

ومنح إيدرسون الفرصة لكوبنجهاجن من أجل التعادل بعد خطأ ساذج في عملية البناء وتمرير الكرة ليمنحها على حدود المنطقة بالخطأ لليونسي الذي سدد لكن تم إبعاد الكرة من الدفاع قبل أن تعود لماتسون الذي سددها في لمرمى بطريقة رائعة في المرمى ليجعلها 1-1.

أبى السيتي أن يخرج من الشوط دون استعادة التقدم ليسجل بيرناردو سيلفا ثاني أهداف السيتي مع الدقيقة الأخيرة من الوقت الأصلي بطريقة مشابهة للهدف الأول بهجمة من الطرف الأيمن ليمنح دي بروين الكرة لسيلفا الذي سددها في المرمى ليمنح التقدم مجددًا للضيوف.

واستمرت المحاولات في الشوط الثاني حتى استطاع فودين الوصول للمرمى مع الدقيقة الأولى من الوقت بدل ضائع بصناعة المتألق كيفين دي بروين بعد تبادل للكرة من السيتي انتهت بعرضية من كيفن لفودين في العمق الذي سددها مباشرةً في المرمى ليكسر الصمت التهديفي في الشوط الثاني.

 لينتهي اللقاء بفوز السيتي بثلاثية لهدف لتقترب كتيبة جوارديولا بخطوة لدور الثمانية، في انتظار لقاء العودة الذي سيكون يوم الأربعاء الموافق السادس من مارس المقبل إذ يستضيف استاد الاتحاد المواجهة في العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة لتأكيد العبور للدور التالي.