رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
الإشراف العام
أحمد الهواري
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
الإشراف العام
أحمد الهواري

بالصور.. "سمارة وريشا": "صحاب زمان" محاولة لعودة الأجواء الرمضانية واللمة‎‎

وشوشة
وشوشة
كشف كلا من مطربان المهرجانات "سمارة ناو وريشا كوستا"، عن كواليس تحضيرهما كليب "صحاب زمان"، والذي شاركتهما في غنائه المطربة ساندي.


وقال "سمارة وريشا"، في تصريح خاص لـ"وشوشة"، إن فكرة الأغنية جاءتهم في إنهم يريدون عمل أغنية تناسب الأجواء الرمضانية واللمة والأهل وتتضمن عودة أيام زمان، وذلك لأنهم فاقدين هذه الأجواء في الواقع.

وأضاف "سمارة وريشا"، أن السبب وراء الأغنية وتصدرها الترند هو أن فريق العمل حاسس وعايش الحالة التي تتضمنها الأغنية، مشيرًا أن ردود الأفعال عن "صحاب زمان"، جميعها إيجابية والغنوة نالت إعجاب الجمهور في وقت قصير من طرحها وتفاعل معها.

وتابع "سمارة وريشا"، أنه لا يوجد حتى الآن أي تعليقات سلبية على الأغنية فهي شبه معدومة، مضيفًا أن الكليب شرح وجهة النظر والرسالة المراد إيصالها للجمهور، من خلال التفاصيل التي ضمها الكليب من "التنورة، القهوة، لعب الكورة".

وعن التعاون مع المطربة ساندي، أوضح "سمارة وريشا"، أنهم مبسوطين للغاية بالتعاون مع المطربة ساندي ولاسيما أنه ذو قيمة وتاريخ فني، كما أن "صحاب زمان" تعتبر أول تجربة لها في الـGenre المهرجانات وهذه شهادة كبيرة منها إنها توافق على مشاركتنا في هذا الكليب، مشيرًا أنها كانت متعاونه للغاية في الكواليس، كما إنها على المستوى الشخصي والعمل جيدة جدًا.

كليب "صحاب زمان"، من كلمات ريشا كوستا وسوستة وألحان ريشا وسمارة وساندي ومن توزيع كولوبيكس ومن إنتاج شركه تكوين.