رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

الأرصاد الجوية تحذر من طقس اليوم‎

وشوشة
وشوشة
كشفت منار غانم، عضو المركز الإعلامي بهيئة الأرصاد الجوية، أن الحالة الجوية المتقلبة من المتوقع استمرارها حتى يوم الجمعة القادمة، مشيرة إلى أن درجة الحرارة العظمى تسجل 16 درجة اليوم و 15 درجة غدا والتي تعتبر أقل درجات حرارة يتم تسجيلها حتى الأن بفصل الشتاء.

وأوضحت من خلال قناة اكسترا نيوز، اليوم الأربعاء، أن الصقيع من المتوقع تكونه على المزروعات الموجودة بمحافظة بوسط سيناء و شمال الصعيد إلى استمرارية سرعة نشاط الرياح محذرة من تأثير الرياح على ملاحة البحر التوسط مع ارتفاع الأمواج سيتجاوز 3.5 متر.

وحذرت من كميات الأمطار الموجودة في المحافظات الساحلية خاصة في مطروح والإسكندرية والبحيرة وكفر الشيخ لأن هناك استمرارية لسقوطها بشكل كبير من بداية الأسبوع وحتى نهايته ما بين المتوسط والغزير والرعدي.

وشددت على أن الأمطار اليوم ستمدد إلى المحافظات الداخلية وليست فقط المحافظات الساحلية مضيفا خلال فترة الليل ستصل الأمطار إلى بعض مناطق القاهرة الكبرى ما بين الخفيف إلى المتوسط.

ونصحت المواطنين بالابتعاد عن أعمدة الإنارة وأكشاك الكهرباء والمباني المتهالكة والقيادة بهدوء تام وارتداء الملابس الشتوية على مدار اليوم كله خاصة فترات الليل المتأخر والصباح الباكر.