رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

الزمالك في مواجهة قوية أمام الرجاء المغربي بكأس تحدي دبي

الزمالك
الزمالك
يلتقي  الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مع نظيره الرجاء المغربي في الرابعة عصر اليوم الجمعة، باستاد آل مكتوم في إطار مباريات نصف نهائي بطولة كأس تحدي دبي.

يسعى الفريق الأبيض بقيادة معتمد جمال لتحقيق الفوز في مباراة اليوم أمام الفريق المغربي من أجل التأهل للمباراة النهائية، ومواجهة الفائز من الأهلي السعودي ووهان ثري الصيني، وحرص الجهاز الفني على تجهيز اللاعبين للقاء اليوم فنيا ونفسياً من أجل الفوز في المباراة.

وطالب معتمد جمال اللاعبين التركيز في اللقاء واستغلال الفرص التي ستسنح لهم من أجل التسجيل، كما طالب المدافعين بضرورة العمل على تضييق المساحات أمام لاعبي الرجاء المغربي.

ويخوض الزمالك المباراة بقائمة تضم كل من، محمد عواد و معاذ علاء الدين و عبد الرحمن نفاد و محمد عبد الشافي و حاتم سكر و أحمد زكي و محمود حمدي "الونش" و مصطفى الزناري و محمود علاء و حمزة المثلوثي و عمر جابر و محمد أشرف "روقا" و نبيل عماد "دونجا"و سيد عبدالله "نيمار" و مصطفى شلبي و يوسف إبراهيم "أوباما" و محمود عبد الرازق "شيكابالا" ومحمد حسام "بيسو" و محمد السيد و إبراهيما نداي و سامسون أكينيولا و ناصر منسي و عمار ياسر.

وفي المقابل يخوض فريق الرجاء المغربي المباراة بقيادة الألماني جوزيف زينباور لتحقيق الفوز في لقاء اليوم من أجل التأهل للمباراة النهائية والمنافسة على اللقب، وكان الفريق خاض تدريبه الختامي بالأمس على الملعب الفرعي لاستاد آل مكتوم، وحرص الجهاز الفني على 

ويعتمد الجهاز الفني لفريق الرجاء على لاعبيه أمثال أنس الزنيتي و محمد بولكسوت و عبد الله خفيفي و إسماعيل مقدم و يوسف بلعامري وصابربوغرين و مهدي مبارك و محمد المكعازي و يسري بوزوق وموفل الزرهوني و آدم النفاتي.