رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

معتمد جمال يكشف عن هدف الزمالك من المشاركة في كأس دبي للتحدي

معتمد جمال
معتمد جمال
وجه معتمد جمال المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك،  الشكر لدولة الإمارات، على استضافة معسكر الزمالك الحالي، سواء في العاصمة أبوظبي أو إمارة دبي، مشيرا إلى أن بطولة كأس تحدي دبي لها أهمية خاصة بالنسبة للفريق الأبيض.

وقال معتمد جمال في تصريحات خاصة: "نشكر دولة الإمارات على حسن الضيافة، ونشكر  القائمين على بطولة تحدي دبي، لأنها  بطولة قوية وتشارك فيها فرق كبيرة، ومهمة بالنسبة لنا".

وأضاف المدير الفني للأبيض: "الهدف الأساسي للزمالك في هذه البطولة استغلال اللاعبين الحاليين لتعويض الغيابات وتجهيز المصابين، والدفع بالعناصر الشابة ومنحهم فرصة المشاركة مع الفريق الاول".

وكان مجلس دبي الرياضي أعلن  نظام بطولة كأس تحدي دبي، و يلتقي فريقان من إفريقيا معًا، وفريقان من آسيا معًا، ليكون النهائي بين فريق إفريقي وآخر أسيوي.

ويلعب الزمالك غداً الجمعة مع الرجاء المغربي، على أن يلتقي الأهلي السعودي يوم السبت مع ووهان ثري الصيني، ويلتقي الفائزان في المباراة النهائية.

وتواجد في المؤتمر الصحفي الخاص بالبطولة، معتمد جمال المدير الفني لفريق الزمالك، ومحمود عبد الرازق "شيكابالا" قائد الفريق الأبيض، وزميله عمر جابر، والبرازيلي فيرمينيو نجم أهلي جدة السعودي، وأنس الزنيتي حارس مرمى فريق الرجاء المغربي وممثلي نادي وهان ثري الصيني.

وتقام بطولة كأس تحدي دبي في الفترة من 26 وحتى 28 يناير الجاري، بمشاركة أندية الزمالك والرجاء المغربي والأهلي السعودي ووهان ثري تاونز الصيني.