رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
الإشراف العام
أحمد الهواري
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
الإشراف العام
أحمد الهواري

بين الدعم والصفع و القبلات.. أبرز لقطات حفل جوائز أوسكار 2022

وشوشة
وشوشة
أقيم حفل توزيع جوائز الأوسكار في نسخته الـ94، وأقيم على مسرح دولبي بمدينة لوس أنجلوس، وسط حضور كبير من فناني ومشاهير هوليوود. 

دقيقة صمت دعمًا لأوكرانيا
أعلن حفل توزيع جوائز الأوسكار؛ دعمه الكامل للشعب الأوكراني المتضرر، وذلك من خلال كلمة للممثلة الأوكرانية الأمريكية ميلا كونيس، حيث قالت تكريمًا للمتضررين من الأحداث في أوكرانيا: نود أن نتحلى بلحظة صمت لإظهار دعمنا للشعب الأوكراني؛ الذي يواجه حاليًا غزوًا وصراعًا وتحاملًا داخل حدوده، وذلك حسب موقع satoday. 

صفع ويل سميث لكريس روك
صفع النجم العالمي ويل سميث؛ النجم كريس روك على خشبة مسرح أوسكار، وذلك بعد سخريته من مظهر زوجته، لكن بعد فوزهبجائزة أوسكار، اعتذر للجميع عن صفعه لكريس روك، حيث قال: أبدو مثل الأب المجنون، الحب سيجعلك تفعل أشياءً مجنونة. 

القبلات تسيطر على الحفل 
سيطرت القُبلات على حفل جوائز أوسكار لعام 2022، حيث عبر الممثل بيندكت كامبرباتش عن حبه لـ زوجته صوفيا هنتر، وظهر الثنائي وهما يتبادلان القُبلات على السجادة الحمراء. 

كما خطفت إيمي شومر وزوجها الأنظار منذ وصولهما ريد كاربت - حفل توزيع جوائز أوسكار، وحرص زوجها على تقبيلها أمام الجمهور والكاميرات. 

واتبع الممثل جون برولين نفس النهج، حيث أعرب عن حبه وتقديره لزوجته كاثرين بويد برولين بقُبلة لها على السجادة الحمراء، بحفل أوسكار 2022.

حضور عدد من النجوم مع والدتهم
ظهر النجم العالمي برادلي كوبر رفقة والدته لحفل أوسكار، حيث تربطه علاقة قوية بوالدته، ويظهر برفقتها في العديد من المحافل العالمية، بالإضافة إلى ظهور المخرج بين براودفوت رفقة والدته أيضًا 

تضامنًا مع الشعب الأوكراني، حيث تضامن المشاركون بحفل الأوسكار الـ 94 مع الأزمة التي تتعرض اليها أوكرانيا، وذلك من خلال الوقوف دقيقة صمت على ضحايا الحرب الأوكرانية.