عمرو السيسي يوافق على التنازل عن مستحقاته للرحيل عن الزمالك إلى سيراميكا كليوباترا

عمرو السيسي
عمرو السيسي
أكد  مصدر مقرب من عمرو السيسي أن اللاعب وافق على التنازل عن مستحقاته المتأخرة لدى القلعة البيضاء من أجل تسهيل اجراءات انتقاله لنادي سيراميكا كليوباترا في فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

وشدد المصدر على أن مستحقات  اللاعب التي سيتنازل عنها تكون در بثلاثة ملايين جنيه،وكان مجلس إدارة الزمالك وافق على بيع عمرو السيسي لسيراميكا كليوباترا مقابل 14 مليون جنيه.

وفي سياق متصل قرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك خوض تدريب اليوم  الاثنين على ملعب الشهامة بأبوظبي، في تمام الساعة السابعة والنصف مساءً بتوقيت الإمارات، الخامسة والنصف بتوقيت مصر، استعداداً لمباراة أم صلال القطري في بطولة الوحدة الودية.

وكان الجهاز الفني بقيادة معتمد جمال قرر الاكتفاء بخوض تدريبات استشفائية أمس  الأحد بفندق الإقامة بعد خوض لقاء الوحدة الإماراتي بالأمس  في إطار بطولة نادي الوحدة الودية.

ويستعد فريق الزمالك لمواجهة نظيره أم صلال القطري يوم الأربعاء المقبل الموافق 24 يناير الجاري على ستاد آل نهيان في مباراة تحديد المركز الثالث.

ويسعى لاستغلال المباريات الودية لتجهيز جميع اللاعبين خلال فترة التوقف الدولي الحالية، في ظل مشاركة الزمالك في أكثر من بطولة محلياً وأفريقياً.