الزمالك يكثف مفاوضاته مع مودرن فيوتشر لحسم صفقة ناصر ماهر

ناصر ماهر
ناصر ماهر
تحدث مصدر مقرب من ناصر ماهر لاعب وسط فريق مودرن فيوتشر عن أخر تطورات مفاوضات الزمالك لضم اللاعب في فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

وشدد المصدر على أن ناصر ماهر على أنهى اتفاقه مع مسؤولي الأبيض بشأن كافة التفاصيل الخاصة بانضمامه للفريق في يناير الجاري وينتظر حسم المفاوضات بين الناديين.

وأكد المصدر أن الزمالك بدأ التفاوض مع إدارة مودرن فيوتشر للتعاقد مع اللاعب وقد يتم إبرام صفقة تبادلية بين الناديين بحيث ينتقل ناصر ماهر للأبيض نظير انتقال لاعب أو اثنين من الزمالك لمودرن فيوتشر بالإضافة إلى حصول الأخير على مقابل مادي.

وكان الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة معتمد جمال قرر الاكتفاء بخوض تدريبات استشفائية اليوم  الأحد بفندق الإقامة بعد خوض لقاء الوحدة الإماراتي بالأمس  في إطار بطولة نادي الوحدة الودية.
ويستعد فريق الزمالك لمواجهة نظيره أم صلال القطري يوم الأربعاء المقبل الموافق 24 يناير الجاري على ستاد آل نهيان في مباراة تحديد المركز الثالث.
ويسعى لاستغلال المباريات الودية لتجهيز جميع اللاعبين خلال فترة التوقف الدولي الحالية، في ظل مشاركة الزمالك في أكثر من بطولة محلياً وأفريقياً.