رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
الإشراف العام
أحمد الهواري
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
الإشراف العام
أحمد الهواري

نجوم تعرضوا لحوادث سير

وشوشة
وشوشة
تعرض عدد كبير من نجوم الفن لحوادث سير كادت أن تنهي حياتهما، لتصبح حوادث السير أزمات الوسط الفني بداية عام 2024، منهم من توفي في نهاية العام الماضي ومنهم من دخل العناية المركزة في العام الجديد.

فادي خفاجة
تعرض الفنان فادي خفاجة لحادث سير أثناء  لايف عبر حسابه على «تيك توك»،  ليدخل العناية المركزة وتم الاطمئنان على حالته الصحية وخروجه من المستشفى.

وكتبت الفنانة منة جلال تفاصيل الحادث عبر صفحتها الشخصية على «فيسبوك» قائلة: "يا جماعة اللي يعرف يوصل لـ فادي خفاجة الممثل.. كان لايف على تيك توك والعربية انقلبت بيه وتليفونه فصل".

لورا عماد 
كما تعرضت الفنانة لورا عماد طليقة الفنان شريف منير لحادث سير، ونشرت صور للحادث عبر صفحتها الشخصية على انستجرام وعلقت عليها قائلة: "ياتي و طول عمري بقول ان الخوف من الناس اللي بتسوق حواليك مهما كنت انت بتعرف تسوق، وإن اللي ربنا كتبهولك حتشوفه".


بدرية طلبة 
أعلنت الفنانة بدرية طلبة عن تعرضها لحادث سير خلال الأيام الماضية؛ ونشرت بدرية عبر صفحتها الرسمية على فيسبوك مجموعة من الصور تجمعها بالفنان أحمد عز وآسر ياسين، وعلقت عليها قائلا: "اللهم لك الحمد والشكر الصور دى قبلها حادثة تعرضت لها بس مكانش ينفع أنام في السرير وأسيب شغلي اللي كان مقويني الدعم اللي شفته من كل الزملاء حواليا الحمدلله خلصت شغلي ودلوقتى جه وقت العلاج دعواتكم".

 أماني التونسي 
تعرضت المؤلفة أماني التونسي، إلى حادث سير على طريق محور جمال عبد الناصر، إذ اصطدمت سيارة نقل كبيرة، ونقلت إلى المستشفى وإصابة ببعض الكدمات البسيطة.


أشرف عبد الغفور 
توفي الفنان أشرف عبد الغفور في نهاية العام الماضي عن عمر 81 عاما، إثر حادث مروري، وكان برفقته زوجته، وأقيم العزاء في مسجد الشرطة بالسادس من أكتوبر .