رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

الجزائر يسقط في فخ التعادل أمام أنجولا في كأس الأمم الإفريقية

وشوشة
وشوشة
تعادل منتخب الجزائر مع  أنجولا، بهدف لكل فريق في  اللقاء الذي جمع بينهما في إطار مواجهات الجولة الأولي من دور المجموعات للمجموعة الرابعة لبطولة كأس الأمم الأفريقية 2023.

شهدت الدقائق الأولى من المباراة بداية حذرة من لاعبي أنجولا، مع محاولات من لاعبي منتخب الجزائر لفرض السيطرة مبكرا على مناطق وسط الملعب.

وفي الدقيقة 10 شهدت تسديدة خطيرة عن طريق يوسف بلايلي لاعب الجزائر من داخل يمين منطقة الجزاء تصدى لها الحارس نيبلو ببراعة شديدة وأنقذ مرماه.

وفي الدقيقة 18 خطف بغداد بونجاح هدف أول لصالح الجزائر بعد تمريرة بينية متقنة من وسط الملعب عن طريق يوسف بلايلي تجاه بغداد بونجاح المنطلق بشكل ذكي حلف مدافعي أنجولا داخل منطقة الجزاء والذي استقبل الكرة بتسديدة قوية سكنت الشباك في الزاوية اليسرى للمرمى.

ثم شهد الشوط محاولات من لاعبي أنجولا لإعادة ترتيب الصفوف داخل أرضية الملعب بعد صدمة الهدف الأول لصالح الجزائر، باتت محاولاتهم بالفشل.

وفي الدقيقة 25 شهدت هدف ملغي لصالح الجزائر بداعي التسلل على بغداد بونجاح.

وفي الدقيقة 31 شهد الشوط محاولة هجومية أولى لأنجولا بتمريرة من وسط الملعب تجاه فريدي باليندي المنطلق داخل منطقة الجزاء خلف مدافعي الجزائر لكنه استقبل الكرة بتسديدة سيئة مرت بشكل بعيد للغاية عن المرمى.

وفي آخر دقائق الشوط الأول شهدت المباراة كرات متبادلة بين لاعبي المنتخبين في وسط الملعب دون خطورة على كلا المرميين.

وفي شوط اللقاء الثاني شهدت بداية حذرة وهادئة من لاعبي المنتخبين دون خطورة على كلا المرميين.

وفي الدقيقة 65 حكم المباراة احتسب ركلة جزاء لصالح أنجولا بعد عرقلة لأجوستينيو مابولولو داخل منطقة الجزاء من نبيل بن طالب.

وشهدت الدقيقة 68 هدف التعادل لأنجولا، عن طريق أجوستينيو مابولولو، من ركلة جزاء بعدما سدد الكرة بقوة اصطدمت بالعارضة العلوية ثم عبرت خط المرمى داخل الشباك.

وفي آخر دقائق اللقاء شهد كرات متبادلة بين لاعبي المتتخبين في وسط الملعب، دون وجود أي خطورة على كلا المرميين، مه استحواذ أفضل لصالح المنتخب الجزائري.

وانتهي اللقاء بالتعادل الإيجابي بين الفريقين، ويكتفي الجزائر وأنجولا بحصد نقطة واحدة في بداية مشوار المنتخبين في دور المجموعات لبطولة كأس الأمم الأفريقية.