رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
الإشراف العام
أحمد الهواري
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
الإشراف العام
أحمد الهواري

البطولات النسائية تسيطر على رمضان 2024

وشوشة
وشوشة
تسيطر على مسلسلات رمضان 2024 البطولات النسائية بخمس أعمال تتصدر فيها الفنانات البطولة المطلقة وأبرزهم غادة عبدالرازق وغادة عادل ونيللي كريم ودينا الشربيني وسمية الخشاب وريهام حجاج.

في السطور التالية نرصد لكم القائمة كاملة:

غادة عادل
تشارك الفنانة غادة عادل في بطولة مسلسل «لانش بوكس» في رمضان المقبل بعد غيابها الموسم الماضي.

المسلسل بطولة غادة عادل وجميلة عوض وفدوى عابد، من سيناريو وحوار عمرو مدحت وإخراج هشام الرشيدي.


غادة عبد الرازق 
وتقدم غادة عبد الرازق في رمضان 2024 مسلسل " صيد العقارب" ويعرض على شاشات المتحدة، العمل بطولة كلا من: محمود عبد المغنى، رياض الخولى، سيمون، محمد علاء جامايكا، ، أحمد ماهر، ميار الغيطى، عماد صفوت، سامية عاطف، مجدى بدر، أحمد ماجد، محمد على رزق، صفاء جلال، مى القاضي، أحمد جمال سعيد، عزوز عادل، محمد نجاتى، ريم المصرى، محمد صلاح، وعدد كبير من الفنانين، تأليف باهر دويدار، إخراج أحمد حسن.


دنيا الشربيني 
أما النجمة دينا الشربيني فتقدم الجزء الثاني من مسلسل «كامل العدد» في موسم دراما رمضان المقبل.

مسلسل «كامل العدد 2» من بطولة دينا الشربيني وشريف سلامة وآية سماحة وجيهان الشماشرجي واسعاد يونس من تأليف يسر طاهر ورنا أبو الريش ومن إخراج خالد الحلفاوي.

ريهام حجاج
وتشارك الفنانة ريهام حجاج في موسم رمضان 2024 بمسلسل «صدفة» مع خالد الصاوي، العمل يضم مجموعة كبيرة من النجوم منهم: سلوى خطاب وعصام السقا ونور إيهاب، العمل من تأليف أيمن سلامة وإخراج سامح عبد العزيز.

سمية الخشاب
تقدم سمية الخشاب في مسلسل "ب 100 راجل" شخصية تدعى غالية أبوالدهب وهي بنت الحارة الشعبية حيث تدور الأحداث، تواجه العديد من الازمات في حياتها.

المسلسل يتكون من 30 حلقة ويشارك في بطولته الفنان باسم سمرة ومحمود عبدالمغني وسلوى خطاب وصلاح عبدالله.


نيللي كريم 
بينما النجمة نيللي كريم تنضم إلى قائمة المسلسلات النسائية في موسم رمضان بمسلسل فراولة، تجسد خلال أحداثه شخصية بنفس عنوان العمل، ويشاركها البطولة شيماء سيف، مصطفى خاطر، وأحمد فهيم، المسلسل من تأليف محمد سليمان عبدالمالك، وإﺧﺮاﺝ مروان عبدالمنعم.