رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
الإشراف العام
أحمد الهواري
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
الإشراف العام
أحمد الهواري

نجوم يعودون لـ دراما رمضان بعد غياب سنوات

وشوشة
وشوشة
يتنافس عدد كبير من الأعمال الدرامية في الموسم الرمضاني القادم، كما يميز هذا العام عودة عدد من الفنانين لتقديم أعمال درامية بعد غيابهم عام وأكثر، أبرزهم يحيى الفخراني، كريم عبد العزيز، أحمد السقا، سمية الخشاب، محمد إمام.

يحيى الفخراني
ويعود النجم الكبير يحيي الفخراني  إلى المنافسة في الماراثون الدرامي بعد غياب، بمسلسل «عتبات البهجة»،  وهو مأخوذ عن رواية بنفس الاسم للكاتب الروائي إبراهيم عبد المجيد.

مسلسل عتبات البهجة يشارك في بطولته يحيى الفخراني، جومانا مراد، مايان السيد، نور النبوي، ومن تأليف مدحت العدل، ومن إخراج مجدي أبو عميرة وإنتاج جمال العدل، والعمل مكون من 15 حلقة.


كريم عبد العزيز 
يعود  النجم كريم عبدالعزيز بمسلسل "الحشاشين"، والمقرر عرضه في رمضان المقبل، وتدور أحداثه من أحداث حقيقية من القرن الحادي عشر، عن الفرقة التي أرعبت العالم، "فرقة الحشاشين" ويقدم كريم عبد العزيز شخصية حسن بن الصباح،  العمل من تأليف عبد الرحيم كمال وإخراج بيتر ميمي ويشاركه البطولة الفنان فتحي عبد الوهاب وشريف سلامة وميرنا نور الدين وسوزان نجم الدين ونيقولا معوض.

محمد إمام 
يقدم  النجم محمد إمام في رمضان المقبل  مسلسل "الكوبرا"، العمل يشارك في بطولته  أوس أوس، محمود البزاوي مراد مكرم تأليف أحمد أبو زيد، وإخراج أحمد شفيق، وينتمي للدراما الشعبية حيث يلعب محمد إمام دور شاب يمتلك ورشة لتصليح السيارات ويواجه العديد من المشاكل في حياته

سمية الخشاب 
بينما تظهر النجمة سمية الخشاب في رمضان   بمسلسل " 100 راجل" شخصية غالية أبوالدهب، شخصية قوية، بنت بلد، بنت الحارة الشعبية حيث تدور الأحداث، تواجه العديد من الازمات في حياتها».

المسلسل يتكون من 30 حلقة ويشارك في بطولته الفنان باسم سمرة ومحمود عبدالمغني وسلوى خطاب وصلاح عبدالله.

أحمد السقا
يواصل أحمد السقا تصوير مشاهده في مسلسل العتاولة،  مع النجم طارق لطفي والذي ينافس من خلاله في الموسم الرمضاني المقبل 2024.

ويشارك في بطولة مسلسل العتاولة بجانب أحمد السقا وطارق لطفي، كل من زينة، باسم سمرة، مي كساب، محمد نجاتي، صلاح عبدالله، ميمي جمال، فريدة سيف النصر، أحمد كشك، نهى عابدين، صفوة، محمد التاجي، هدى الإتربي، مريم محمود الجندي ومؤمن نور ومن تأليف هشام هلال وإخراج أحمد خالد موسى.