رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

وسام أبو علي يظهر في مران الأهلي

وسام أبو علي
وسام أبو علي
شارك وسام أبو علي في مران الفريق لأول لكة القدم بالنادي الأهلي لأاول مرة خلال التدريب الذي أقيم مساء اليوم الخميس على ملعب التتش في بداية استعدادات المارد الأحمر للارتباطات المقبلة.

جاء ظهور وسام أبو علي بعدما أعلن الأهلي التعاقد معه مساء اليوم، الخميس، رسمياً لمدة أربعة مواسم ونصف الموسم قادماً من نادي سيريس السويدي مقابل مليوني يورو يتم دفعهم على أربعة أقسام خلال عامين.

وكان أمير توفيق مدير التعاقدات، والقائم بأعمال المدير التنفيذي لشركة الأهلي لكرة القدم أعلن عن التعاقد مع المهاجم الفلسطيني وسام أبو علي، لاعب نادي سيريوس السويدي لمدة أربع سنوات ونصف .. وقام توفيق بإنهاء كافة الإجراءات الإدارية الخاصة بانتقال اللاعب إلى صفوف الفريق، بعد الرجوع إلى الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي، والمشرف العام على الكرة.

وأستأنف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة مارسيل كولر المدير الفني تدريباته الجماعية اليوم  على ملعب مختار التتش بالجزيرة.

وكان مارسيل كولر  منح اللاعبين راحة سلبية لمدة ١٠ أيام عقب التتويج بكأس السوبر، على حساب نادي مودرن فيوتشر، فضلا عن المشاركة في كأس العالم للأندية وحصد المركز الثالث.

ويغيب عن مران الفريق اللاعبون الدوليون نظرا لمشاركتهم مع منتخب مصر استعدادا لبطولة الأمم الأفريقية ٢٠٢٣ التي ستقام في كوت ديفوار خلال الفترة من ١٣ يناير حتى ١١ فبراير.

ويغيب 10 لاعبين عن مران الأهلي هم: «محمد الشناوي ومحمد عبد المنعم وياسر إبراهيم ومحمد هاني ومروان عطية وإمام عاشور ومحمود عبد المنعم كهربا، لمنتخب مصر، والثلاثي بيرسي تاو لمنتخب جنوب أفريقيا، وأليو ديانج مع منتخب مالي، وعلي معلول لمنتخب تونس».

ويلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مع نظيره فريق شباب بلوزداد الجزائري في الجولة الرابعة من منافسات المجموعة الرابعة بدور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا للموسم الحالي 2023-2024،  أحد أيام 17 أو 18 فبراير المقبل بالجزائر.

وتوج النادي الأهلي بلقب كأس السوبر بالفوز على مودرن فيوتشر بأربعة أهداف مقابل هدفين، في المباراة التي جمعتهما بدولة الإمارات ،كما حصد برونزية كأس العالم للأندية بالفوز على فريق أوراوا ريد دايموندز الياباني بنتيجة 4-2 فى مونديال الأندية الذي أقيم في المملكة العربية السعودية.