رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
الإشراف العام
أحمد الهواري
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
الإشراف العام
أحمد الهواري

سيراميكا كليوباترا يستهل مشوار كأس الرابطة بثنائية في شباك إنبي ‎

سيراميكا كليوباترا
سيراميكا كليوباترا
حقق فريق سيراميكا كليوباترا، الفوز أمام نظيره إنبي، بهدفين دون رد، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم، على ملعب المقاولون العرب، ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات لبطولة كأس رابطة الأندية المصرية المحترفة.

تقدم صديق إيجولا، بالهدف الأول لفريق سيراميكا كليوباترا، في الدقيقة الأولى من زمن المباراة، ثم أضاف إيبوكا الهدف الثاني بالدقيقة 93، ليمنحا الفريق الأفضلية ونقاط المباراة الـ3، في مستهل رحلة الدفاع عن اللقب.

تبادل الفريقان السيطرة على مجريات المباراة في منطقة وسط الملعب، لكن سيراميكا كليوباترا كان الأكثر خطورة وشراسة ونجح في الفوز وحصد نقاط المباراة الـ3 لصالحه.

حاول إنبي تقليص النتيجة، وكثف محاولاته على المرمى في الربع الأخير من زمن المباراة، لكن دون جدوى لتنتهي المباراة بخسارته بهدفين دون رد.

شهدت المباراة حالة طرد من نصيب مودي ناصر، لاعب فريق إنبي، في الدقيقة 81، ليكمل الفريق البترولي المباراة منقوص العدد.

بتلك النتيجة، يحتل الداخلية صدارة جدول ترتيب المجموعة الثالثة بكأس رابطة الأندية المحترفة، برصيد 3 نقاط، مستفيدا من فوزه أمام النادي الإسماعيلي بهدف دون رد، متقاسما الصدارة مع سيراميكا كليوباترا بنفس الرصيد من النقاط.

علما بأن سيراميكا كليوباترا يتواجد على رأس المجموعة الثالثة بكأس رابطة الأندية المحترفة، رفقة اندية، إنبي، الداخلية، الإسماعيلي.