رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
الإشراف العام
أحمد الهواري
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
الإشراف العام
أحمد الهواري

تعرف على الاعمال التى حصلت على نصيب الأسد من جوائز حفل الجولدن جلوب

وشوشة
وشوشة
انطلقت فعاليات حفل توزيع جوائز جولدن جلوب بدورتها رقم 81 لعام 2024، بحضور كوكبة من كبار نجوم السينما والتليفزيون في هوليوود.

و فيما يلى نعرض لكم الاعمال السينمائية و الدرامية التى حصلت على نصيب الأسد من جوائز حفل الجولدن جلوب:

فيلم Oppenheimer
أسدل الستار على حفل توزيع جوائز الجولدن جلوب الـ81، واكتسح فيلم Oppenheimer الحفل حاصداً 5 جوائز دفعة واحدة، وحصد جائزة الجولدن جلوب لأفضل فيلم دراما، وأفضل مخرج كريستوفر نولان، وأفضل ممثل فى فيلم دراما كيليان مورفي، وأفضل ممثل مساعد جونيور روبرت داوني، وأفضل موسيقي تصويرية لـ لودفيج جورانسون.

الفيلم الذي يدور حول عالم الفيزياء النظرية الأمريكى جيه.روبرت أوبنهايمر، الذى قاد الجهود لبناء أسلحة الدمار الشامل التى أنهت الحرب، وقتل ما يقرب من 200 ألف مدنى يابانى بعد إلقاء قنبلتين ذريتين في عام 1945 على مدينتي هيروشيما وناجازاكي.

مسلسل Succession 4
فيما حصد مسلسل Succession 4 جوائز هي أفضل مسلسل دراما، ونال كيران كولكين جائزة أفضل ممثل عن مسلسل تلفزيوني دراما، وسارة سنوك أفضل ممثلة عن مسلسل تلفزيوني دراما، وماثيو ماكفادين أفضل ممثل مساعد عن مسلسل تلفزيوني دراما، ويدور مسلسل Succession حول عائلة روي التي تشتهر بالسيطرة على أكبر شركة إعلامية وترفيهية في العالم، ومع ذلك، يتغير عالمهم عندما يقرر والدهم التنحى عن الشركة.

مسلسل Succession  بطولة كل من: بريان كوكس، جيريمي سترونج، هيام عباس، سارة سنوك، كيران كولكين، آلان روك، نيكولاس براون، ماثيو ماكفادين، بيتر فريدمان، روب يانج، جي سميث كاميرون، داجمارا دومينكزيك، وأريان مؤيد وأدريان برودى، وألكسندر سكارسجارد، وسناء لاثان، وليندا إيموند، ونجمة الموسيقى الكورية جيهاى.

فيلم Poor Things
أما فيلم Poor Things فحصد جائزة أفضل ممثلة في فيلم كوميدي أو موسيقي ونالتها إيما ستون، وجائزة أفضل فيلم  موسيقي أو كوميدي.

‏ويستند فيلم Poor Things على رواية خيالية علمية للكاتب "ألسدير جراي" تتمحور أحداثه حول "بيلا باكستر" الجميلة والمهووسة والتي أعُيدت للحياة بدماغ رضيع.