رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

بالصور.. العرض الخاص لفيلم الاسكندرنى بحضور نجوم الفن والمشاهير‎

وشوشة
وشوشة
احتفل الفنان أحمد العوضي، والمخرج خالد يوسف مساء امس، بالعرض الخاص لفيلمها الجديد "الاسكندراني"، المقام حالياً بإحدى السينمات الكبرى بمدينة ٦ اكتوبر.

وحرص على حضور العرض الخاص المخرج خالد يوسف وأحمد العواضى وزينة وعصام السقا ونبيلة عبيد ومحمود قابيل وعصام كاريكا والمخرج مجدى احمد على وفردوس عبد الحميد وغيرهم مم النجوم الفن والمشاهير .

وحددت الشركة المنتجة يوم 4 يناير المقبل، موعدًا لطرح الفيلم بجميع دور العرض السينمات في مصر ضمن موسم الأفلام الشتوية واحتفالات رأس السنة الميلادية، ومن المقرر عرضه في عدد من دول الخليج في 11 يناير المقبل.

العمل مأخوذ عن رواية للكاتب المبدع الراحل أسامه أنور عكاشة الذى يعد أحد أهم المبدعين في ذاكرة الفن المصرى لبصمته الكبيرة وشخصيات أعماله التي علقت في أذهان الجمهور إلى الآن، وبالتالي إعادة عمل له في السينما بمعالجة المخرج خالد يوسف يشكل سبباً من أهم أسباب مشاهدة العمل.

يعد الفيلم أولى بطولات الفنان أحمد العوضى بعالم السينما، وهو ما يشكل عنصراً هاماً من أهم عناصر مشاهدة الفيلم، لما له من شعبية كبيرة وجماهيرية تنعكس مع نجاح أعماله السابقة بعالم الدراما، بالإضافة إلى التوليفة الذي يحظى بها الفيلم من استغلال خالد يوسف لموهبة عوضى تمثيلياً وجسمانياً من خلال الأكشن الذى ظهر بالبرومو.