رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

فيتوريا: لن أعد الجماهير بحصد أمم إفريقيا.. وسنتجه إلى كوت ديفوار بالقائمة كاملة

فيتوريا
فيتوريا
أكد روي فيتوريا المدير الفني لمنتخب مصر الوطني أنه لن يعد الجماهير بحصد لقب كأس الأمم الإفريقية 2023، ولكنه يعد الجماهير بالعمل الجيد والقتال لمواجهة أي تحدي في البطولة.

قال فيتوريا في المؤتمر الصحفي: "أحب أن يكون عدد اللاعبين في القائمة النهائية أقل، ولكننا متفقين على أن نسافر إلى كوت ديفوار بهذا العدد من اللاعبين خاصة أن هناك إصابات كثيرة تحدث في مباريات كأس الأمم الإفريقية".

وأضاف: "الملاعب في كوت ديفوار ليست كلها جاهزة وبالتالي سهل يكون هناك إصابات وبالتالي سوف نضع كل الاحتمالات".

وعن رسالته للاعبي منتخب مصر في القائمة النهائية قال: "يجب أن يعلمون أنهم سيمثلون اسم دولة مصر، ويجب أن يكونوا على قدر المسؤولية ويكونوا على أتم الجاهزية، قوة الفريق يجب أن تكون في المجموعة، بالطبع كل اللاعبين لن يشاركوا في المباريات، ولكن يجب أن تكون روح الأسرة هي السائدة".

وعن ضم أحمد سامي مدافع بيراميدز قال: "يعمل مثل الساعة السويسرية ويؤدي كل الأدوار بالشكل الأمثل".

واختتم: "لا يوجد أي مدرب في الدنيا قادر على منح وعد للجماهير بحصد البطولة، ولو فعل ذلك سيكون غير صادق، ولكن ما أقدر أوعد به، أننا نملك فريقا جيدا، وأننا سنكون جاهزين لأي تحدي سيأتي لنا في أمم إفريقيا، فزت بالعديد من الألقاب من قبل، ولكن لم أعد الجمهور بتلك الألقاب قبل الدخول إلى المنافسة، أعد الجمهور بأنني أعمل جيدا والعمل الجيد يجلب البطولة، والثقة موجودة والروح التنافسية موجودة، وسنقاتل لتحقيق هدفنا"