رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

روي فيتوريا: أراهن على أحمد فتوح.. وسنواجه تنزانيا وديا قبل السفر إلى كوت ديفوار

روي فيتوريا
روي فيتوريا
كشف روي فيتوريا المدير الفني لمنتخب مصر الوطني تفاصيل معسكر منتخب مصر الوطني قبل السفر إلى كوت ديفوار، استعدادا للمشاركة في كأس الأمم الإفريقية 2023.

قال فيتوريا في تصريحاته خلال المؤتمر الصحفي: "سبب تأخير المؤتمر يكمن في أننا كنا في مراسلات مع كاف لتحديد أمور معينة في البروتوكول الخاص بإعلان القائمة النهائية" .

وأضاف: "نبدأ معسكرنا يوم 2 يناير، في العاصمة الإدارية وسينتهي بمباراة ودية أمام تنزانيا، وسوف يستمر المعسكر أسبوع، ومباراة تنزانيا ستكون يوم 7، ثم منح راحة للاعبين لرؤية أسرهم قبل السفر، ويوم 9 سوف نتجه إلى كوت ديفوار".

وواصل: "نجحنا في خلق شخصية لمنتخب مصر، وهذا ما ظهر في المباريات، وكنا نظهر كفريق يسعى للاستحواذ ونحافظ على الكرة أمام جميع المنافسين، ودائما ما يكون الفريق منظما ويحافظ على التوازن الهجومي والدفاعي، وطبيعي أن تكون المنافسة مُختلفة، لأننا سنواجه أكثر من خصم، والمجموعة التي تُمثلنا تجعلني مُطمئنا" .

وبسؤاله عن الإصرار على ضم أحمد فتوح ومحمد صبحي ثنائي الزمالك قال: "فكرت كثيرا في تلك المسألة واستغرقت وقتا كثيرا لكني وصلت أنني مُعجب بإمكانيات فتوح الفنية، ومطمئن أنه سيكون إيجابيا وقت احتياجي له، كما أنه لاعب مستقبلي لمنتخب مصر، وأراهن عليه للمستقبل، وبالنسبة لمحمد صبحي، لو فكرت في الدفع به في المباراة المقبلة لن يكون لدي أي مشكلة، وهذا يعني أنني أثق فيه كثيرا، وهو لاعب مستقبلي أيضا لمنتخب مصر".