رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

خاص.. تعرف على تفاصيل فيلم إلهام شاهين الجديد"الحب كله"‎

إلهام شاهين
إلهام شاهين
تواصل الفنانة إلهام شاهين، التحضيرات لفيلمها الجديد الذي يحمل عنوان"الحب كله"، وهو من تأليف سيد فؤاد، وإخراج خالد الحجر، والذي تعود به  إلى السينما بعد غياب استمر لـ 3 سنوات.


وعلم"وشوشة"، أن الفنانة إلهام شاهين تظهر بدور سيدة تسكن في حي شعبي، وهي فقيره جدًا ومع مرور الأحداث تلجأ لبيع كليتها من أجل أن تعيش حياة كريمة، وتتوالى الأحداث فى إطار اجتماعي.


ويعود المخرج خالد الحجر بفيلم "الحب كله" إلى السينما بعد غياب استمر لـ 3 سنوات، المقرر بدء تصوير أولى مشاهده خلال الفترة المقبلة، العمل من تأليف سيد فؤاد، وإخراج خالد الحجر، وبطولة إلهام شاهين، حورية فرغلي، أحمد فهمي.

ويذكر أن آخر أعمال إلهام شاهين هو "حدوتة ألفريدو"، التي قدمت بطولتها ضمن حكايات مسلسل 55 مشكلة حب، المأخوذ عن كتاب لـ دكتور مصطفى محمود يحمل نفس الاسم، شارك بجانب إلهام شاهين كل من أحمد فهمي، ندى موسى، أمير شاهين، عابد عناني، وفتوح أحمد، وكانت من تأليف عمرو محمود ياسين، إخراج عصام نصار، وإنتاج الشركة المتحدة وشركة آرت ميكر للمنتج أحمد عبدالعاطي، ايضا قدمت بطولة مسلسل بطلوع الروح، بطولة منة شلبي وكان من تأليف محمد هشام عبية وإخراج كاملة أبوذكري، وشارك في العمل كل من أحمد صلاح السعدني، محمد حاتم، عادل كرم، أيمن عزب، دياموند بن عبود، عزت زين، ريم نصر الدين.