رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

الزمالك يوضح موقف نداي وسامسون من الاستمرار مع الفريق

الزمالك
الزمالك
علق مصدر بإدارة الكرة بنادي الزمالك على موقف السنغالي إبراهيما نداي والبنيني سامسون أكينيولا ثنائي هجوم الأبيض من الاستمرار مع الأبيض من عدمه في الفترة المقبلة.

وأكد المصدر أن موقف الثنائي يرتبط بإنهاء أزمة القيد، والاستقرار على لاعبين أجانب جدد للتعاقد معهم في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة لتدعيم خط الهجوم.

وشدد المصدر على أن الزمالك لن يحسم مصير الثنائي إلا بعد التأكد من حل أزمة القيد والاتفاق مع لاعبين أجانب جدد لتدعيم صفوف الفريق.

وكان الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة معتمد جمال منح اللاعبين راحة لمدة أسبوع، عقب عود بعثة الأبيض إلى القاهرة أمس الخميس قادمة من أنجولا، عقب خوض مباراة ساجرادا في بطولة كأس الكونفدرالية، على أن يستأنف الزمالك تدريباته يوم الخميس المقبل على ملعب النادي.

يأتي قرار الجهاز الفني بمنح اللاعبين راحة لمدة أسبوع، عقب قرار رابطة الأندية بتأجيل مباراة الزمالك أمام سيراميكا كليوباترا في مسابقة الدوري، والتي كان مقرراً لها في الثاني من يناير الجاري في الجولة العاشرة لمسابقة الدوري الممتاز، بسبب استعدادات المنتخب الأول للمشاركة في بطولة كأس الأمم الأفريقية المقرر لها في الفترة من 13 يناير وحتى 11 فبراير المقبلين.