رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

الأهلى يستأنف تدريباته غدا استعدادا لمباراة اوراو اليابانى‎

وشوشة
وشوشة
يستأنف النادي الأهلي تدريباته الجماعية غدا الخميس استعدادا لمواجهة فريق اوراوا اليابانى في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع ببطولة كأس العالم للأندية السعودية 2023.
يواجه النادي الأهلي فريق أوراوا الياباني في تمام الساعة 4:30 عصر يوم الجمعة القادم، في مباراة تحديد صاحبي المركزين الثالث والرابع في بطولة كأس العالم للأندية 2023، بعدما فشل في التأهل للمباراة النهائية عقب الخسارة من فلومينيسي البرازيلي، بهدفين دون رد.
وكان الفريق قد أنهى مرانه مساء اليوم الثلاثاء على ملعب التدريب ٣ بمدينة الملك عبد الله الرياضية بجدة.
وشهد المران محاضرة فنية من جانب كولر للاعبين، تحدث خلالها عن أهمية المباراة المقبلة، وطالبهم بطي صفحة المباراة السابقة والتفكير فقط في حصد المركز الثالث والميدالية البرونزية.
ثم أجرى اللاعبون مرانًا استشفائيًّا للمجموعة التي شاركت بشكل أساسي في لقاء الأهلي وفلومينينسي، كما قام اللاعبون بتدريبات بدنية متنوعة تحت إشراف أندريس إندويا مخطط الأحمال، بينما قاد ميشيل يانكون مدرب حراس الأهلي، مرانًا قويًّا لحراس الفريق محمد الشناوي ومصطفى شوبير وحمزة علاء.
ويواجه الأهلي يوم الجمعة المقبل الفريق الخاسر من مواجهة مانشستر سيتي الإنجليزي وأوراوا الياباني، على المركز الثالث والميدالية البرونزية.