رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

نكشف تفاصيل شخصية الفنان طارق النهري في "المعلم"‎

طارق النهري
طارق النهري
يواصل الفنان طارق النهري تصوير مشاهده ضمن أحداث مسلسل "المعلم" بطولة مصطفى شعبان وهو من تأليف محمد الشواف وإخراج مرقس عادل وإنتاج شركة سينرجى ومن المقرر عرضه في السباق الدرامي الرمضاني 2024.

وعلم"وشوشة"، من مصادره، أن الفنان طارق النهري يجسد خلال المسلسل دور معلم في شادر السمك و يدعى شداد، وهو رجل ذو قوة ونفوذ ويملك عدد كبير من محلات السمك في الشادر، ومع مرور الأحداث تنشأ عداوة بينه وبين المعلم"حسن" وهي شخصية الفنان مصطفى شعبان بالعمل، ويسعى لأذيته.

"مسلسل المعلم"، بطولة مصطفى شعبان، سهر الصايغ، فتوح أحمد،  هاجر أحمد، طارق النهري، أحمد بدير، انتصار، أحمد فؤاد سليم، وتدور الأحداث فى إطار شعبى اجتماعى، ويقدم مصطفى شعبان خلال الأحداث شخصية تاجر سمك، وتمر حياته بالعديد من الأزمات التي يحاول حلها.

ويذكر أنه كان شارك الفنان طارق النهري في السباق الرمضاني الماضي بمسلسل "جعفر العمدة" والذي دارت أحداثه في إطار اجتماعي شعبي، وهو من تأليف وإخراج محمد سامي، وشارك في السيناريو والحوار مهاب طارق، وإنتاج شركة ميديا هب سعدي –جوهر.

وهو بطولة محمد رمضان، زينة، هالة صدقي، إيمان العاصي، مي كساب، أحمد داش، فريدة سيف النصر، منة فضالي، طارق النهري، منذر ريحانه، أحمد فهيم.