حسين الشحات: مباراتي مع العين ضد الترجي هي الأبرز في مونديال الأندية وأحلم بتحقيق اللقب

حسين الشحات
حسين الشحات
أدلى  حسين الشحات لاعب فريق الأهلي المصري بتصريحات عبر الموقع الرسمي لاتحاد كرة القدم "فيفا" بعد أرقامه المميزة في بطولة كأس العالم للأندية قبل مواجهة فلومينينسي البرازيلي في ربع النهائي.

افتتح الشحات حديثه عن لقاء الاتحاد "خضنا مواجهة الاتحاد باحترام كبير للخصم الذي كان يلقب وسط جماهيره ورأينا احترامهم لنا أيضًا، ليأتي سر التفوق في الخبرة التي نمتلكها في البطولة بالمشاركة للمرة الرابعة في السنوات الماضية وهذ ما قاله لنا كولر هم لاعبين كبار وأنتم أيضًا كبار".

وتابع بالحديث عن الرغبة في الصعود للنهائي "لدى اللاعبين طموح بالوصول للنقطة على الأقل في النسخة الحالية وتقديم أداء مشرف في البطولة، فهذه النسخة هي الاخيرة بالنظام القديم لذلك مهمًا بالنسبة لنا الوصول للنهائي وتحقيق هذا الانجاز".

وتحدث حسين الشحات عن المباراة الأبرز له في البطولة "اعتقد ستكون مباراتي مع العين ضد الترجي الرياضي التونسي، فحينها حصلت على جائزة أفضل لاعب في اللقاء لتسجيلي هدف الفوز والهدف الوحيد في المواجهة، كما أرى أنني قدمت أداء فردي جيد ضد ريال مدريد في مباراتين".

وواصل بالحديث عن أصعب مواجهة خاضها في البطولة "ستكون مباراة البايرن فكان فريق مختلف رغم مواجهتي للريال مرتين، لكن البايرن لعب كرة جميلة، بداية اللقاء كانت صعبة ومع مرور الوقت بدأ اللقاء يسير بشكل أفضل قليلًا لكننا في النهاية لم نتمكن من تحقيق الفوز".

ووضح اللاعب حلمه بشأن البطولة "أرغب في تحقيق البطولة فقد حققت بالفعل البرونزية مع الأهلي والفضية مع العين الإماراتي أريد الحصول على الذهبية لأجمع سائر ميداليات البطولة".