رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

مطربون يطرحون أغاني جديدة في عام 2024

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية
يشهد سوق الغناء في عام 2024، طرح عدد كبير من النجوم أغانيهم، خلال الفترة القليلة المقبلة ضمن احتفالات موسم العام الجديد.

بهاء سلطان
يطرح المطرب بهاء سلطان أغنية جديدة تحمل اسم "قبل ما أمشى" عبر قناته الرسمية بموقع يوتيوب خلال الأيام القليلة المقبلة، وهى من كلمات وألحان عزيز الشافعي وتوزيع وميكس وماستر وسام عبد المنعم.


عمرو دياب
كما أعلن الهضبة عمرو دياب عن ألبومه الجديد والذي يحمل اسم "مكانك"، عبر صفحته الرسمية بفيسبوك،  ومن المقرر طرحه في موسم 2024، ويتعاون دياب مع كبار الشعراء والملحنين في الألبوم الجديد.


أصالة
أعلنت المطربة أصالة عن طرح أغنيتها الجديدة جنة الحب  عبر صفحتها الرسمية بفيسبوك، ونشرت البوستر الدعائي للأغنية عبر حسابها، وعلقت قائلة: “جنة الحب قريبا”.


شيرين عبد الوهاب 
كما كشفت المطربة شيرين عبد الوهاب في أحد البرامج عن ألبومها الجديد، وقالت شيرين عبد الوهاب: "أعلم أنكم صبرتم عليّ بفارغ الصبر، ولكنني قمت بتجهيز لكم قائمة بأجمل 5 أغانٍ، وسنكشف في القريب العاجل عن الشركة التي ستُطلقها.

محمد منير 
انتهى المطرب محمد منير،  من تسجيل أغنية  بعنوان "أنا الذي"، المقرر طرحها عبر قناته الرسمية يوتيوب والمنصات الموسيقية، الأغنية من كلمات الشاعر باسم عادل، وتوزيع الموزع الموسيقي أنور عمرو، و ألحان عصام كاريكا.

شذى 
كما تستعد المطربة شذى لطرح  أغنيتها الجديدة المفترض طرحها قريبًا، والتي تتعاون مع الشاعر محمود عادل كلازا والملحن كريم نيازي.