رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

الكوميديا تسيطر على موسم أفلام 2024

وشوشة
وشوشة
يشهد الموسم الجديد 2024، عرض عددًا كبيرًا من الأفلام الكوميدية، حيث إن أكثر الأفلام تدور في قالب كوميدي، وهي المرة الأولى منذ فترة طويلة لطرح عدد من الأفلام الكوميدية لتدخل منافسة قوية بين أفلام العام الجديد.

يرصد لكم "وشوشة" في هذا التقرير الأفلام الكوميدية:

فيلم"أنا وابن خالتي"
ينطلق فيلم"أنا وابن خالتي" للنجم سيد رجب  في السينمات، يوم 4 يناير المقبل، ضمن أفلام موسم رأس السنة، وتدور أحداثه في إطار كوميدي حول شخصين يقعان فى عدة مغامرات لكل منهما مغامرة فى حياته.
 
فيلم "أنا وابن خالتى" بطولة النجوم سيد رجب وبيومى فؤاد وهنادى مهنى، ميمي جمال، علي لوكا، لطفى لبيب، سليمان عيد، إسراء رخا، والعمل من تأليف دعاء عبد الوهاب وعمرو أبو زيد، ومن إخراج أحمد صالح.


فيلم "أبو نسب"
كما يعرض أيضاً  الفيلم  الكوميدي" أبو نسب" للنجم محمد إمام، يوم 21 ديسمبر الجاري، وتدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي، حيث ظهر محمد إمام في البوستر الرسمي ببدلة العريس وياسمين صبري بفستان زفاف.

فيلم "أبو نسب" بطولة محمد إمام، ماجد الكدوانى، ياسمين صبري، وفاء عامر، هالة فاخر، محمد ثروت، محمد لطفي وعدد آخر من الفنانين، ومجموعة من ضيوف الشرف، والفيلم من تأليف أيمن وتار وإخراج رامى إمام.


فيلم "فاصل من اللحظات اللذيذة"
كما يطرح فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة، في السينمات خلال الموسم القادم، تدور أحداث الفيلم في إطار اجتماعي كوميدي، ويجسد خلاله هشام ماجد شخصية مهندس معماري متزوج من هنا الزاهد ويعيشان معا حياة تعيسة، إلى أن يواجهان مفاجأة تغير حياتهما وتقلبها رأسًا على عقب.

العمل من تأليف شريف نجيب وإخراج أحمد الجندي، بطولة كلا من: هشام ماجد، هنا الزاهد، محمد ثروت، بيومي فؤاد، والطفل جان رامز، وغيرهم من النجوم.


فيلم "عصابة عظيمة"
كما قررت الشركة المنتجة لفيلم  “ عصابة عظيمة ” بطولة النجمة إسعاد يونس،  طرحه في يناير المقبل، ضمن موسم أفلام رأس السنة،  وتدور أحداثه في إطار كوميدي تشويقي عن تعرض  ابنها كريم عفيفي للنصب.
 
العمل يشارك في بطولته عدد من النجوم أبرزهم: إسعاد يونس، محمد محمود، كريم عفيفي، رنا رئيس، مصطفي عنبة، فرح الزاهد، والطفلة لوسيندا سليمان، إبراهيم السمان، وأحمد عزمي.