الزمالك يسقط في فخ الخسارة أمام المصري بهدف في الدوري

وشوشة
وشوشة
تعرض فريق الزمالك للخسارة أمام المصري بهدف دون رد في المباراة التي أقيمت بينهما اليوم باستاد برج العرب، في إطار مباريات الجولة التاسعة لمسابقة الدوري المصري الممتاز، وتوقف رصيد أبناء ميت عقبة عند 11 نقطة يحتل بهم المركز الحادي عشر، في حين رفع الفريق البورسعيدي رصيده إلى 15 نقطة ليرتقي للمركز الثاني بجدول المسابقة.

بدأ الزمالك المباراة بتشكيل مكون من، محمد عواد و عمر جابر و حمزة المثلوثي و محمد عبد الغني و محمد عبد الشافي و نبيل عماد دونجا و محمد أشرف "روقا" و يوسف أوباما و أحمد مصطفى "زيزو" و سيف الجزيري و سيد عبد الله "نيمار".

جاءت بداية المباراة هجومية من جانب الفريقين لتسجيل هدف مبكر، وبمرور الوقت ينحصر اللعب في وسط الملعب دون خطورة على المرميين، وفي الدقيقة الثامنة سدد ميدو جابر كرة قوية من خارج منطقة جزاء الزمالك ولكنها كانت بعيدة عن المرمى.

وكاد سيد عبد الله نيمار" أن يسجل الهدف الأول لأبناء ميت عقبة من تسديدة من داخل منطقة الجزاء لكن الدفاع أنقذ الموقف، وفي الدقيقة 21 أهدر غيلاس قناوي فرصة للفريق البورسعيدي من تسديدة من داخل منطقة الجزاء إلا أنها مرت ببجوار القائم الأيمن لمرمى محمد عواد.

وفي الدقيقة 27 احتسب حكم اللقاء ركلة جزاء للمصري ضد محمد عواد للخشونة مع مهاجم الفريق البورسعيدي وسط اعتراضات لاعبي الزمالك، ونجح محمد عواد في التصدي لركلة الجزاء التي سددها إلياس الجلاصي، وأجرى الزمالك تغييراً إضطرارياً في الدقيقة 37 بمشاركة محمد طارق بدلا من عمر جابر بعد إصابة الأخير.

وفي الدقيقة 45 كاد سيف الجزيري أن يحرز التقدم للزمالك من هجمة مرتدة انتهت بتسديدة من داخل منطقة الجزاء لتصطدم بالقائم الأيسر، لترتد لمحمد طارق الذي سدد في المرمى لكن الحارس أنقذ الموقف، وأشهر الحكم البطاقة الصفراء لسيف الجزيري للخشونة وحاول الفريقان استغلال الوقت المحتسب بدلاً من الضائع للتسجيل ونجح غيلاس قناوي في تسجيل هدف التقدم للمصري في الدقيقة السادسة من الوقت المحتسب بدلا من الضائع لينتهي الشوط بتقدم أصحاب الأرض.

ومع بداية الشوط الثاني دفع الجهاز الفني للزمالك بإبراهيما نداي بدلا من سيد عبد الله "نيمار"، وكثف أبناء ميت عقبة محاولاتهم الهجومية لتعديل النتيجة، في حين سعى المصري لتعزيز التقدم مستغلا اندفاع الزمالك للهجوم، وفي الدقيقة 62 تصدى محمود جاد حارس الفريق البورسعيدي لتسديدة دونجا، ودفع الجهاز الفني للزمالك بكل من ناصر منسي وعمرو السيسي بدلا من سيف الجزيري ونبيل دونجا، وأشهر الحكم البطاقة الصفراء لمحمد طارق للخشونة.

وأهدر إبراهيما نداي فرصة التعديل للزمالك في الدقيقة 68 من تسديدة من داخل منطقة الجزاء اصطدمت بالعارضة، وشارك شيكابالا في الدقيقة 79 بدلا من محمد عبد الشافي،  وكثف الضيوف محاولاتهم للتعديل في الدقائق الأخيرة لكن دون جدوى لينتهي اللقاء بفوز المصري بهدف دون رد.