رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

تعرف على أماكن تصوير 4 أفلام جديدة

وشوشة
وشوشة
يواصل صناع الأفلام تصوير أعمالهم في العديد من مواقع التصوير منها مدينة الإنتاج الإعلامي وبلاتوهات التصوير المختلفة في مصر والوطن العربي، وعدد من الدول الأجنبية.


"وشوشة"، يرصد لكم أماكن تصوير 4 أفلام:

فيلم "فرقة الموت"
يستأنف النجم أحمد عز باقي مشاهده من فيلمه الجديد "فرقة الموت" وذلك يوم 5 يناير المقبل، في منطقة السادس من أكتوبر، العمل من إخراج أحمد علاء، ويشارك في بطولته الفنانة منة شلبي وآسر ياسين وبيومي فؤاد وحسام عمر، فريدة سيف النصر، وهو من إنتاج هشام عبدالخالق.

وتدور أحداثه عن شخصية ضابط اسمه عمر (أحمد عز) يدخل في صراعات عديدة مع خط الصعيد الذي يقوم بتجسيد الشخصية (آسر ياسين) وتظهر منة شلبي بشخصية فتاة تدعى سميرة داخل أحداث العمل.

فيلم "أولاد رزق 3"
يواصل فريق فيلم "ولاد رزق " للفنان عمرو يوسف تصوير مشاهدهم في السعودية، ويشاركه بطولته الفنان عمرو يوسف، وأحمد الفيشاوي، وكريم قاسم، ومحمد لطفي، وآسر ياسين، وسيد رجب، ونسرين أمين، ومحمد ممدوح، وأحمد داود، تأليف صلاح الجهيني وإخراج طارق العريان.

فيلم "شمس الزناتي"
بدأ الفنان محمد إمام تصوير مشاهد فيلمه "شمس الزناتي" في مدينة الإنتاج الإعلامي، العمل مأخوذ من فيلم عالمي بعنوان "العظماء السبعة"، وتدور أحداث الفيلم في واحة نائية أثناء الحرب العالمية الثانية، تتعرض من مسلحين، فيسافر شيخ القبيلة للقاهرة لشراء الأسلحة اللازمة، ويستعين بشمس الزناتي لمواجهة الأشرار.

العمل بطولة كلا من: محمد إمام، وأمينة خليل وعمرو عبد الجليل، وأحمد داش، وطه دسوقي، ومصطفي غريب، وسيناريو وحوار محمد الدباح، وإخراج عمرو سلامة.

فيلم "الغربان"
يستأنف الفنان عمرو سعد تصوير فيلمه الجديد الغربان في أكثر من دولة عربية وأجنبية، وتدور أحداث الفيلم في إطار مليء بالإثارة والتشويق ويعود لفترة الأربعينيات وتحديدًا أثناء الحرب العالمية الثانية، ومعركة رومل وهزيمة ألمانيا.

فيلم الغربان من تأليف وإخراج ياسين حسن، وشارك في بطولته بجانب عمرو سعد: ماجد المصري، جميل برسوم، عبد العزيز مخيون، صفاء الطوخي، أسماء أبو اليزيد، محمود البزاوي، أحمد بدير.