رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

تعرف على أسماء شخصيات النجوم في رمضان 2024

وشوشة
وشوشة
تعددت شخصيات المسلسلات الدرامية في رمضان 2024، التى تنوعت بين الأعمال الاجتماعية والصعيدية والكوميدية، و ما بين الطيب والشرير، ونستعرض لكم الشخصيات فى التقرير التالى.

نيللي كريم
تظهر الفنانة نيللي كريم في مسلسل "فراولة"، والذي من المقرر لها أن تخوض به السباق الرمضاني لعام 2024، بتجسيد شخصية كوميدية تحمل نفس اسم المسلسل.

وتدور أحداث مسلسل فراولة، عن شخصية ابن أحد حراس العقار في منطقة الزمالك، ويحدث لها العديد من المواقف الكوميدية مع سكان العمارة، العمل من تأليف محمد سليمان عبدالمالك، وإخراج مروان عبدالمنعم. وانتاج شركة sky limit للمنتج أحمد دسوقي..


كريم عبد العزيز
يقوم الفنان كريم عبد العزيز بتجسيد شخصية حسن الصباح داخل أحداث مسلسل "الحشاشين" وتدور الأحداث حول عام 1000 وهي بداية بذرة الأرهاب، ومن المقرر عرضه في موسم رمضان 2024.

مسلسل الحشاشين من اخراج بيتر ميمي وكتبه عبدالرحيم كمال، ويشارك في بطولته ميمي جمال، عبدالعزيز مخيون، نور محمود، محمد علاء، وغيرهم من النجوم الشباب.

أحمد العوضي 
ويقدم النجم أحمد العوضي داخل أحداث مسلسل " حق عرب" بتجسد شخصية تاجر خشب يقع في صراع مع المنافسين في التجارة، المقرر عرضه في رمضان المقبل.
 يشارك في المسلسل كلًا من: رياض الخولي، سلوى عثمان، ميرهان حسين، محمد علاء الشهير وليد فواز، وفاء عامر، كارولين عزمي، أحمد عبدالله محمود، ميدو ماهر.

مي عمر
تظهر الفنانة مي عمر في مسلسل "نعمة الأفوكاتو"، في رمضان المقبل، بتجسيد شخصية محامية تدعى نعمة أبو علب، العمل يشارك في بطولة: مي عمر، أحمد زاهر، كمال أبو رية، أروى جودة، سامي مغاوري، عماد زيادة، هدير عبدالناصر، أحمد ماجد، ولاء الشريف، محمود غريب، وتدور أحداث العمل حول 15 حلقة فقط.

أحمد السقا 
أما الفنان أحمد السقا، يقوم بتجسيد مسلسل بعنوان "العتاولة" يدخل في العديد من الصراعات مع باسم السمرة، العمل يضم كلًا من مي كساب، زينة، باسم سمرة، طارق لطفي، هدى الإتربي، صلاح عبدالله، وحنان يوسف، تأليف هشام هلال، وإخراج أحمد خالد موسى.