رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

خريطة حفلات رأس السنة

وشوشة
وشوشة
يستعد عدد من المطربين في مصر والوطن العربي لإحياء حفلاتهم الغنائية، وذلك ضمن حفلات موسم رأس، ويتنافس النجوم للعودة بقوة مجدداً على ساحة الغناء بعد توقف بسيب أحداث القضية الفلسطينية.

وشوشة ترصد لكم حفلات رأس السنة 


يحيي المطرب تامر عاشور حفلاً غنائياً ضخم، داخل إحد المولات التجارية الشهيرة بالقاهرة، وذلك يوم 22 ديسمبر الجاري، وطرحت الشركة المنظمة تذاكر الحفل والتي جاءت الفئة الأولى منها بمبلغ 510 جنيهًا، والثانية بمبلغ 360 جنيهًا.


 
نوال الزغبي 

تستعد النجمة نوال الزغبي لإحياء حفلاً غنائياً يوم 31 ديسمبر الجاري، على أحد مسارح ألمانيا، ومن المقرر أن تقدم خلال الحفل باقة من أجمل أغانيه الخاصة التي يعشقها الجمهور.


راغب علامة 

يحيى المطرب راغب علامة حفلاً غنائياً ضخم ضمن احتفالات رأس السنة في مركز البحرين العالمي للمعارض، وذلك يوم 31 ديسمبر الجاري، والمقرر أن يقدم علامة باقة من أجمل أغانيه القديمة والحديثة التي يتفاعل معها الجمهور .



هاني شاكر 

يشارك النجم هاني شاكر جمهوره في لبنان بحفل ضخم ضمن حفلات رأس السنة، وذلك بعد تأجيل حفله في لبنان بسبب أحداث غزة، ويقدم شاكر خلال الحفل مجموعة من أشهر أغانيه المحببة لدى الجمهور.



محمد منير 

كما يحيي الكينج محمد منير حفل رأس السنة في القاهرة، وذلك مساء الأحد 31 ديسمبر، ويجتمع الكينج ومسار إجباري وعفروتو لأول مرة في احتفالية غنائية تستمر لأكثر من 6 ساعات متواصلة.