رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

سيناريو من الزمالك للمشاركة في كأس الرابطة حال تعارضها مع معسكر الإمارات

وشوشة
وشوشة
تحدث  مصدر بالجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن وجود اتجاه  لدى إدارة الكرة بالنادي بالاتفاق مع الجهاز الفني على عدم مشاركة الفريق الأبيض في بطولة كأس الرابطة حال تعارض موعدها مع معسكر الفريق في الإمارات المقرر له في شهر يناير المقبل.

وأكد المصدر أن هناك اتجاه للاعتماد على فريق مكون من أفضل العناصر بفريقين 2003 و2005 مع إمكانية التدعيم ببعض اللاعبين الصغار بالفريق الأول والذين لن ينضمون لمعسكر الإمارات للمشاركة في بطولة كأس الرابطة.

وأضاف المصدر أنه في حال تعذر إقامة معسكر الإمارات لأي سبب من لأسباب سيشارك الفريق الأول لكرة القدم في كأس الرابطة بصورة طبيعية، مع الاعتماد على عدد كبير من لاعبي فرق الشباب لمنحهم فرصة أكبر في البطولة.

ومن المقرر أن يستأنف الزمالك تدريباته عصر اليوم الاثنين على ملعب النادي، استعداداً لمواجهة المصري المقبلة في مسابقة الدوري الممتاز، المقرر لها يوم الخميس المقبل باستاد برج العرب ضمن مباريات الجولة التاسعة لمسابقة الدوري الممتاز.

وحقق فريق الزمالك فوزا غاليا على ساجرادا الأنجولي بهدف دون رد في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد السلام، في الجولة الثالثة لمباريات دور المجموعات لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، ليرفع الأبيض رصيده إلى 9 نقاط يحتل بهم صدارة المجموعة.