رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
الإشراف العام
أحمد الهواري
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
الإشراف العام
أحمد الهواري

مدرب ساجرادا: لست راضيا عن الخسارة أمام الزمالك..والأبيض اقترب من التأهل

وشوشة
وشوشة
أكد روكي سابيري المدير الفني لفريق ساجرادا أنه غير راض عن الخسارة أمام الزمالك في المباراة التي أقيمت اليوم السبت في الجولة الثالثة لمباريات دور المجموعات لبطولة كأس الكونفدرالية.

وقال المدير الفني في المؤتمر الصحفي عقب اللقاء:" كنا نعلم أننا سنعاني أمام الزمالك أنه منافس كبير ويضم لاعبين أصحاب خبرات أمثال محمود عبد الرازق شيكابالا وأحمد مصطفى زيزو".

وأضاف سابيري :" الزمالك سجل هدفاً صعب أن أشرحه، وسنقوم بتغيير طريقة اللعب في لقاء العودة أمام الأبيض، وقدمنا مباراة جيدة ولكن لم نصل لمرمى المنافس بالخطورة التي كنا نتمناها، وكنت أتمنى أن تكون النتيجة أفضل من ذلك في لقاء اليوم، وسنستعد بجدية للقاء العودة".

وأوضح أنه من الصعب أن يلعب فريقه مباراة مفتوحه أمام الزمالك، وزيزو وشيكابالا صنعا الفارق مع الأبيض، وسيكون لدينا استراتيجية مختلفة في لقاء العودة أمام الزمالك، وفي مباراة اليوم هجمات ساجرادا لم تكن سريعة.

وعن حظوظ فريقه للتأهل قال:" نسعى لخوض مباراتين على ملعبنا في الفترة المقبلة بكفاءة أكبر، في حين أن الفريق الغيني سيخوض مباراة أخرى أمام الزمالك في حين أن أبو سليم سيواجه الفريق الغيني في مباراتين وحظوظ الزمالك وبطل ليبيا أكبر في التأهل، في حين علينا أن نلعب بكفاءة أفضل للتأهل".

واختتم المدير الفني قائلا :" أرى أن الزمالك يسير بشكل أفضل نحو التأهل لدور الثمانية، وسنبذل قصارى جهدنا في المباريات المتبقية في المجموعة".