مدرب ساجرادا: نتطلع لتحقيق نتيجة إيجابية أمام الزمالك ..وزيزو أبرز لاعبي الأبيض

وشوشة
وشوشة
قال روكي سابيري المدير الفني لفريق ساجرادا الأنجولي إن مباراة الزمالك غداً في الجولة الثالثة لمباريات دور المجموعات لبطولة كأس الكونفدرالية مهمة جداً بالنسبة لفريقه في البطولة.

وأضاف في المؤتمر الصحفي قبل اللقاء :" موقفنا معقد ونتطلع للتأهل، ونسعى لتحقيق نتيجة إيجابية في مباراة الزمالك غدا في البطولة".

وتابع :" مع احترامنا لنادي الزمالك متصدر المجموعة، وإذا خرج المباراة بنتيجة التعادل سيكون لصالح الأبيض أكثر، ولكن سيكون التعادل أمر جيد له خارج الديار".

وأضاف سابيري قائلا :" الزمالك يضم لاعبين مميزين على أعلى مستوى ويمتازون بالسرعة، ونعلم كل لاعبي المنافس ونخوض المباراة بتركيز في ظل قوة المنافس وخبرات الزمالك الأفريقية".

وتابع قائلا:" نتطلع لتقديم مباراة قوية وتحقيق نتيجة إيجابية أمام منافس كبير بحجم فريق الزمالك، ونخرج بأفضل المكاسب من اللقاء".

وشدد المدير الفني على أن مباراة الزمالك مواجهة خاصة وسبق وأن التقى الفريقان من قبل في دوري أبطال أفريقيا وانتهت المبارتات بالتعادل، وأضاف أن الزمالك تغيير عما كان عليه في نسخة دوري الأبطال والمدير الفني تغير كما أن طريقة لعب الأبيض اختلفت وعقلية اللاعبين تغيرت، وفريقه سيخوض المباراة بعقلية اللاعبين المتواجدين حالياً معه في الفريق.

وقال سابيري :" الزمالك يضم مجموعة مميزة من اللاعبين وأبرزهم حاليا أحمد مصطفى "زيزو" بالإضافة إلى قوة خط هجوم الأبيض، ولكن فريق لن يلعب مباراة دفاعية بالمعنى المفهوم".